الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى يطالب بالسعة الكاملة في مباراة الأهلي والوداد بنهائي أفريقيا

الأحد 21/مايو/2023 - 10:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بصعود فريق الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال أفريقيا؛ بعدما قدّم مباراة رائعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي؛ استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي يوم الأحد 4 يونيو 2023 في مباراة الذهاب، على أن تكون مباراة العودة يوم 11 من ذات الشهر في كازبلانكا، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن صعود فريق الوداد كان مفاجئة، والنادي الأهلي يُمثّل مصر في هذه البطولة، مشيدًا بسماح اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي خلال لقاء الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد: «كل مواطن مصري يشجع الأهلي، البطولة إن شاء الله ستُحسّب لمصر؛ النادي الأهلي حصل على أكبر عدد جوائز في هذه البطولة، المباراة دي بيتفرج عليها مئات الملايين حول العالم، والأهلي يحتاج للجمهور؛ بتكلم على نهائي أبطال أفريقيا، وبنتكلم على التشجيع النهائي».

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، موجهًا حديثه لإدارة الأهلي قائلاً: «أن بخاطب الكابتن الخطيب؛ قللوا أسعار التذاكر شوية علشان ندي إتاحة للناس تحضر هذه المباراة. الجمهور اللي رايح يشجع له أدوات بيشجع بيها يدخل بما هو مسموح أو متاح زي أعلام النادي؛ واللي يغلط يتحاسب؛ واحنا عارفين القانون وأهمية هذه المباراة؛ لأن الأهلي يمثل مصر».

 

وتمنى أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن يبدأ مجلس إدارة الأهلي استعدادات مُبكرة للقاء يوم 11 يونيو في كازبلانكا من ناحية ملف التأشيرات والتحكيم؛ بشكل مُسبّق؛ لكي يستطيع النادي الأهلي حصد كأس هذه البطولة؛ مستطردًا: «عاوزين من مباراة العودة إيه!».

 

وأوضح موسى، أننا نحتاج دعم الأهلي بالجمهور في اللقاء المُقبل؛ متابعًا: «النادي الأهلي مش بيلاعب النزهة ولا كفر البطيخ مع احترامي للكل؛ الأهلي يستحق كل الدعم والمُساندة، وسنة 2023 بتاعتنا؛ لأن الأهلي أفضل وفي أحسن حالاته».