السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر قررات النيابة بواقعة تعذيب طفلة على يد زوجة والدها بقنا

الأحد 21/مايو/2023 - 08:33 م
الطفلة ندى
الطفلة "ندى

قررت النيابة العامة تسليم الطفلة "ندى" إلى جدتها "أم الأم"، لوفاة والدتها، بعد التعدي عليها بالضرب والتعذيب بقص شعرها وكسر أسنانها من قبل والدها وزوجته، داخل قرية الزوايدة، مركز نقادة، غربي محافظة قنا، كما جاء أيضًا من قرارات النيابة حجز والد الطفلة وزوجته على ذمة التحريات.

 

وكان قد حرر شاب محضرًا ضد والده وزوجته، بتهمة تعذيب شقيقته الطفلة بقص شعرها وضربها إضافة إلى حرمانها من التعليم، داخل قرية الزوايدة، مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نقادة برئاسة العقيد أحمد خشانة، مأمور المركز وتم ضبط المتهمين، للتعدي على الطفلة "ندى.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، بالضرب والتعذيب وتم إجراء فحص طبي لها للتأكد من صحة الواقعة.

 

وتوجه فريق من حماية الطفل برئاسة حامد فؤاد مدير وحدة الحماية في نقادة بناءً على توجيهات "سميحة سعد" مدير عام وحدة الحماية بمحافظة قنا إلى النيابة العامة، و تم تسليم الطفلة إلى جدتها "أم الأم" وأخذ إقرار على أسرتها بحمايتها.

 

وذكر هشام محمد عصام، محامي المجني عليها أن الطفلة تُدعى "ندى.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، يتيمة الأم وشقيقها حرر محضرًا ضد زوجة والده وأجري الكشف الطبي على المجني عليها الذى وضح الكدمات وأسنان مكسرة.