الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

يضبط زوجته تخونه في غرفة النوم.. والعشيق يلقي نفسه من الطابق الثالث هربًا من الزوج

الأحد 21/مايو/2023 - 08:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يجد عامل أمن مفرًا للهروب من غضب زوج قد يصل للقتل، سوى بإلقاء نفسه من شرفة منزل عشيقته، بعدما ضبطهم الزوج في غرفة النوم، فيما تمكنت الزوجة من الفرار.

 

يضبط زوجته تخونه في غرفة النوم.. والعشيق يلقي نفسه من الطابق الثالث هربًا من الزوج

 

 

البداية كانت بورود بلاغ من الأهالي إلى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، يفيد سقوط شخص من الطابق الثالث بعقار بمنطقة الهانوفيل، ما أسفر عن إصابته إصابات بالغة، فانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكن البلاغ  رفقة سيارة الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

 

 

أكد سائق سيبلغ من العمر 38 عامًا، أنه خلال عودته من عمله وفي أثناء دخوله للشقة سكنه بالطابق الثالث بالعقار محل سكنه، شعر بحركة غريبة بغرفة نومه ، وباستطلاع الأمر فوجئ بوجود عامل أمن يبلغ من العمر 47 سنة، مقيم بالمنطقة محل البلاغ، صحبة زوجته الالغة من العمر 36 سنة وهي ربة منزل.

 

 

وأضاف الزوج في أنه عندما شاهد العشيق، قفز من نافذة غرفة النوم حيث حاول الهرب، فسقط من أعلى ما أسفر عن  إصابته باشتباه كسر بالحوض، وتمكن بمساعدة الأهالي من الإمساك به، ثم تم نقله إلى المستشفى، بينما تمكنت الزوجة من الهرب.

 

 

تحرر محضر بالواقعة ، وبإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وكذلك الاستعلام من المستشفى عن حالة المصاب، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك الأمر، وسرعة ضبط وإحضار الزوجة الهاربة.