الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شيماء جابر.. بنت القليوبية الرابعة جمهوريًا في مسابقة ألعاب القوى لـ"قادرون باختلاف"

الأحد 21/مايو/2023 - 12:36 م
مصر تايمز

 حصلت اللاعبة  شيماء عبد العال جابر  اللاعبة بمركز شباب 15 مايو التابع لإدارة شباب  شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في اللقاء الرياضي الختامي للمشروع القومي لذوي الهمم قادرون باختلاف برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

 

شيماء عبد العال لاعبة مركز شباب 15 مايو بالقليوبية تحصل على المركز الرابع 

 

هنأ الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  اللاعبة على الفوز المستحق متمنيا لها ولكافة أبناء القليوبية القادرون باختلاف دوام التميز والنجاح لتحقيق مزيد من الانجازات والبطولات.

 

أبناء القليوبية القادرون باختلاف 

 

أقيمت فعاليات البطولة التي نظمتها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية _ الادارة العامة للقاعدة الشعبية _ بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة،  الادارة العامة للرياضة ، بالبحر الأحمر ، والمقامة بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بالغردقة .

 

يشارك في اللقاء 20 محافظة على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 19 / 5  وحتى 20/ 5 / 2023 في ألعاب ( كرة طائرة جلوس ، رفع الأثقال،  ألعاب قوى جري ١٠٠ متر ، دفع الجلة ، تنس طاولة ، كرة قدم خماسي ) شاركت اللاعبة في مسابقة ألعاب القوى وحصلت على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بقيادة وتدريب الكابتن  عزة  إبراهيم.