الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شرم الشيخ تستضيف الاجتماع السنوي للبنك الإفريقي والمؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات

الأحد 21/مايو/2023 - 11:29 ص
مصر تايمز

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مدينة شرم الشيخ  استعدت جيدا  لاستقبال 3 مؤتمرات عالمية خلال شهر مايو ويونيو.
 

شرم الشيخ تستضيف الاجتماع السنوي للبنك الإفريقي والمؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات

 

وأكد المحافظ أن قاعة  المؤتمرات التي تعقد فيها المؤتمرات، ومحيط أماكن الإقامة للوفود، وأيقونة السلام التي تعتبر مزارا أساسيا لوفود المؤتمرات وكافة الزوار. تم تأمينها تماما وجاهزون لاستقبال الوفود المشاركة .

وأوضح المحافظ أن مدينة شرم الشيخ ارتدت ثوب الجمال  لاستقبال الاجتماع السنوي للبنك الإفريقي للتنمية والتي سيعقد في مدينة شرم الشيخ غدا الاثنين 22 إلى 26 مايو الجارى..
بحضور وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية الذين يمثلون 81 دولة عضو كما سيشمل الحضور رؤساء الدول وممثلي وكالات التنمية الثنائية والمتعددة الأطراف، والأكاديميين البارزين والمنظمات غير الحكومية والمجتمع المدني، والقطاع الخاص.


كما تستضيف مدينة شرم الشيخ  الاجتماع الإقليمي الأول للبنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية لدعم الفئات الأولي بالرعاية الاجتماعية والذي سيعقد في شرم الشيخ في الفترة من 23 الي 24 مايو الجاري بحضور وزراء الشئون الاجتماعية العرب ووفود من جميع الدول العربية وممثلي مؤسسات دولية.

كما تستضيف مدينة السلام المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات في الفترة من 6 إلي 9 يونيو من العام الجاري، بمشاركة عدد من رؤساء أجهزة وهيئات تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم، وعدد كبير من الخبراء المتخصصين من أكثر من 70 دولة، ومجموعة من أبرز صانعي القرارات في هذا المجال، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المحلية والعالمية، لتبادل آرائهم وخبراتهم بشأن القضايا والمستجدات التنظيمية الخاصة بقطاع الاتصالات العالمي ودراسة أفضل الممارسات التنظيمية المطبقة على المستوى الدولى.