الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيزو يرحب بعرض الريان القطري والرحيل عن الزمالك

الأحد 21/مايو/2023 - 12:00 م
زيزو
زيزو

اكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن نادي الريان القطري يهدد بقاء أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال الموسم المقبل لرغبته فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الحالي.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تلفزيونية:" دخل الفريق القطري في مفاوضات جادة مع اللاعب من اجل الانضمام خلال فترة الانتقالات المقبلة، الذى رحب اللاعب بالعرض.

 

 زيزو يرحب بعرض الريان القطري والرحيل عن الزمالك

 

وأضاف:" قدم نادى الريان عرضًا جديدًا لنادى الزمالك من أجل ضمه في الصيف، لاسيما وإن الريان يتابع أحمد زيزو منذ الموسم الماضي، وأبدى التعاقد مع اللاعب أكثر من مرة، إلا إن إدارة الزمالك رفضت العرض.

 

الزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية


و في ذات السياق يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريو، تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الاثنين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويسعى الفارس الأبيض الى مواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتثبيت أقدامه بالمربع الذهبي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيق الفوز على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الجولة الماضية.


وسجل هدف الفوز لصالح الفارس الأبيض السنغالي ابراهيما نداي في الدقيقة (45+1) من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل الزمالك على الثلاثة نقاط للحفاظ على المربع الذهبي وايقاف نزيف النقاط.


 
وتشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية فى الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ولديه 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل بـ7 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما يتواجد فريق الداخلية بالمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

 

"امنحوه الفرصة والوقت".. ميدو يرفض دعوات إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على نجوم الزمالك القدامى بعد مطالبة البعض بإقالة خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي من منصبه.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

 

وأضاف ميدو،  "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة، ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".


 

وتابع ميدو، "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو،  فالمدرب يعمل على تطور النواحي الفنية للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة".