الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"امنحوه الفرصة والوقت".. ميدو يرفض دعوات إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك

الأحد 21/مايو/2023 - 10:09 ص
مصر تايمز

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على نجوم الزمالك القدامى بعد مطالبة البعض بإقالة خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي من منصبه.

 

"امنحوه الفرصة والوقت".. ميدو يرفض دعوات إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك

 

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

 

وأضاف ميدو،  "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة، ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".

 

وتابع ميدو، "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو،  فالمدرب يعمل على تطور النواحي الفنية للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة".

 

ميدو يرد على أسامة نبيه: "احنا مش بندبح أولاد الزمالك"
 

 

رد أحمد حسام "ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على التصريحات التي أدلى بها أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، ضد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعدما قرر إبعاد نجله يوسف أسامة نبيه من المشاركة في تدريبات ومباريات الزمالك لأجل غير مسمى.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية، "اللي بيحصل مع ابني غير احترافي.. ولو المدرب ميعرفش مين هو أسامة نبيه لازم اللي حواليه يعرفوه"، مضيفاً، "الأمور غير واضحة وغير مستقرة، نتكلم مع مين في الإدارة، بالنسبة لي المدير الفني أجنبي المفترض يستفيد باللاعب حتى آخر يوم في عقده".

 

وأضاف أسامة نبيه، "يوسف لم يوقّع حتى الآن لنادي بيراميدز، كل ما تردد عن توقيع اللاعب للنادي السماوي مجرد اجتهادات، لكن مازال هناك عرض من بيراميدز، الزمالك قدم عرضًا جديدًا ليوسف في الأيام الماضية، عندما تواصلت مع عبدالواحد السيد (مدير الكرة)، لمناقشته في العرض أكد لي أنه غير مسؤول عن ملف التجديد.. إحنا لو عايزين تتناقش في العرض نتكلم مع مين؟".
 

واختتم أسامة نبيه تصريحاته قائلاً، "ما حدث مع يوسف أمر لا يليق، ولو أوسوريو ميعرفش مين أنا، اللي حواليه يعرّفوه، سواء المساعدين أو مدير الكرة أو المسؤول عن فريق الكرة، أي حد يقوله إن التصرف ده غير احترافي، عندما جاء عرض احتراف لإمام عاشور، وهو نجم مصر والفريق في احتياج لخدماته، اتباع".

 

وقال ميدو تعليقاً على تصريحات أسامة نبيه، "المدرب قرر أن يُبعد اللاعب لأنه يشعر بأن اللاعب ممكن أن يتأثر بما يتعرض له حاليًا والمدرب يريد حمايته، واللي عمل دوشة في موضوع يوسف تصريحات أسامة منذ أيام.. احنا مش بندبح أولادنا".

 

وواصل ميدو تصريحاته :"الزمالك قدّم عرضًا للاعب منذ 48 ساعة عن طريق عبد الواحد السيد والمسؤول عن ملف تجديد عقود اللاعبين، وكلام أسامة نبيه غير حقيقي بشأن حديثه عن عبد الواحد السيد".

 

وأنهى ميدو تصريحاته قائلاً، :"المسؤول الأول والأخير في ملف تجديد عقود اللاعبين هو عبد الواحد السيد وهو مسؤول عن التجديد للثلاثي يوسف أسامة وسيف جعفر وحمزة المثلوثي".

 

"الزمالك مجابش مدرب من الشارع".. ميدو يدافع عن أوسوريو ضد انتقادات الجماهير


رفض أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الانتقادات التي يتعرض لها خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو يملك سيرة ذاتية مميزة ولهذا تعاقد معه الزمالك، أوسوريو مدرب كبير ويجيد اللعب تحت ضغوطات، مفيش حد يقدر يقيم مدرب من ماتش أو ماتشين، أنا مش راضي على طريقة لقب أوسوريو ولا راضي على تغيير مراكز اللاعبين، لكن محدش يقول أن الزمالك جايب مدرب من الشارع، الزمالك تعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية للغاية".


 

وأضاف ميدو، "بطالب جماهير الزمالك أنها تمنح أوسوريو فرصة عادلة قبل الحكم عليه، مفيش حد بيتعامل مع المدرب بالقطعة، الهواة بس اللي بيعملوا كده".
 

ووجه ميدو رسالة قوية إلى "روقا" مدافع الزمالك قائلاً، "الهدف اللي سجله روقا في شباك الزمالك، هو عقاب من الله لأنه اهتم بالرد على الناس خارج الملعب ونسي عمله الرئيسي في الملعب، ربنا كان كارمه بالستر"، في إشارة إلى اشتباكه مع أحد الجماهير أثناء خروجه من الملعب بعد مباراة بروكسي في كأس مصر.