الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى مواعيد القطارات اليوم

الأحد 21/مايو/2023 - 10:14 ص
مصر تايمز

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الأحد، وقالت الهئية القومية لسكك حديد مصر: نظرا لما يتم إنجازه من مشروعات قومية ترتبط بالهيئة والهئيات الأخرى في هذه الفترة من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور. 

 

السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى مواعيد القطارات اليوم

 

ووضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، متوسط تأخيرات القطارات ليوم الأحد 21/5/2023.

خط القاهرة / الإسكندرية  30 دقيقة
   
خط القاهرة / أسيوط 60 دقيقة

خط أسيوط / أسوان 60 دقيقة

خط بنها  / بورسعيد 90 دقيقة

خط طنطا / المنصورة/ دمياط 45 دقيقة

خط قليوب / شيبين القناطر/ الزقايق/  المنصورة 45 دقيقة

وتعتذر الهيئة  لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات؛ بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من إنشاء كباري علوية، وأنفاق، وتجديد، وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات، والمحطات، وتحديث نظم الإشارات، وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ كافة التدابير والاستعدادات  بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم. 

 

السكة الحديد: السماح لحاملي اشتراكات قطارات "تحيا مصر" بالسفر على القطارات الروسي
 

 

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر السماح للركاب حاملي إشتراكات قطارات "تحيا مصر" بالسفر واقف علي القطارات التي تم تعديل تركيبها من قطارات "تحيا مصر" إلي ثالثة تهوية ديناميكية.

 

وأوضحت أن يكون الإشتراك صادر قبل تاريخ تعديل تركيب القطار حتي إنتهاء مُدة الإشتراك وذلك تيسيراً على جمهور المسافرين.

 

وفي حالة رغبة الراكب حامل الإشتراك في حجز مقعد يتم الحجز له مع دفع فرق الدرجة بين قيمة التذكرة كوامل من قطارات "تحيا مصر" وقيمة التذكرة كوامل "ثالثة تهوية ديناميكية" من محطة القيام إلي محطة الوصول وذلك بعد مراجعة كارت الإشتراك والإيصال من قبل صراف التذاكر.

 

ويعتبر كارت الإشتراك والإيصال مكملين لبعضهما وفي حالة عدم وجود الإيصال أوكارت الإشتراك مع الراكب يتم إعتبار الراكب بدون تذكرة، والهيئة لا تدخر جهداً في تقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور الركاب.