الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان في وصلة غزل لـ نيللي كريم أثناء تصوير فيلم"ع الزيرو"

السبت 20/مايو/2023 - 01:02 م
محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه" ع الزيرو" بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر أن يطرح الفيلم ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك القادم.

 

محمد رمضان في وصلة غزل لـ نيللي كريم أثناء تصوير فيلم"ع الزيرو"

 

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل الصور والمعلومات " انستجرام" قائلا : "لما تشوف صورة حلوة اعرف ان اللي صورها عنيه حلوة.. بعدسه نيللي كريم النهاردة من تصوير آخر أسبوع لفيلم " ع الزيرو" فيلم عيد الاضحي ثقه في الله صاروخ سينمائي جديد".

 

ويناقش الفيلم "ع الزيرو"،  قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى، ويشارك في بطولة العمل جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم بالتزامن مع التصوير، ومقرر عرض الفيلم في 2023

 

 

يشارك في فيلم "ع الزيرو" عدد من الفنانين منهم وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم و الطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل.

 

 

ومن جانب أخر، علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على صورة الفنان محمد رمضان بجانب الدولارات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

كتب جمال شعبان: "يا ريت بالدولارات دي..اللي واضح انك مش محتاج لها ..تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام".

 

وكتب محمد رمضان تعليقا على منشور جمال شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:" شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص".

 

محمد رمضان الأعلى مشاهدة في مسلسلات رمضان 2023

 

تفوق مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، على نسب المشاهدة خلال هذا الشهر، متفوقا على عدد من الأعمال الدرامية الاخرى، وتم عرضه في منافسة مسلسلات رمضان 2023.

 

 

حقق مسلسل جعفر العمدة أكثر من 296.7 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان، متفوقا على مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي الذي تخطت مشاهداته 61.6 مليون مشاهدة، بينما اتت عدد مشاهدات مسلسل علاقة مشروعة 43.5 مليون مشاهدة، أما عن تعمل التاريخي الذي يُعرض لأول مرة بعد غياب وأتى بعنوان رسالة الإمام فتخطى 39 مليون مشاهدة.
 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.