الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرابزون يطالب بمعاقبة مدافع فنربخشة بعد البصق على تريزيجيه أثناء سجوده

السبت 20/مايو/2023 - 12:12 م
مصر تايمز

طلب نادي طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، الاتحاد التركي لكرة القدم بمعاقبة مدافع فناربخشة ساميت أكايدين بعدما ظهر في مقطع مصور وهو يبصق على محمود تريزيجيه، أثناء إحتفاله بتسجيل هدف ناديه الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز فناربخشة بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الدوري التركي.

 

طرابزون يطالب بمعاقبة مدافع فنربخشة بعد البصق على تريزيجيه أثناء سجوده

 

واحتفل تريزيجيه بهدفه في شباك فنربخشة بالسجود ولكن ظهر مدافع الخصم، وهو المشهد الذي أثار موجة غضب واسعة في تركيا.

 

وقال نادي طرابزون سبور في بيانه، "ندين بشدة العمل اللاإنساني ضد لاعب كرة القدم لدينا محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين لاعب فنربخشة على لاعبنا بينما كان تريزيجيه يسجد بعد احتفاله بهدفه".

 

وأضاف نادي طرابزون سبور في بيانه، "نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم مع اللاعب والاتحاد التركي لكرة القدم ، وخاصة نادي فنار بخشة الرياضي ، لاتخاذ إجراءات على الفور، كما ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف ، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللاإنسانية ، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم ، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".

 

 

 

طرابزون سبور ينضم لسباق التعاقد مع بيرسي تاو بعد تألقه مع الأهلي
 

 

انضم نادي طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويقدم بيرسي تاو مستويات رائعة مع النادي الأهلي هذا الموسم وساهم في صعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين ناديا صن داونز والوداد.

 

ذكرت صحيفة " fotomac " التركية، إن إدارة نادي طرابزون سبور التركي بدأت في مناقشة احتياجات الفريق للموسم الجديد، والصفقات المراد إبرامها من أجل عودة الفريق للمنافسة على حصد الألقاب في الموسم المقبل، مشيرة إلى هناك تغييرات واسعة ستشهدها فريق طرابزون سبور.
 

وأضافت الصحيفة، أن نادي طرابزون سبور يرغب  في فتح خطوط اتصال مع بيرسي تاو لإقناعه بالانتقال للنادى التركي بعد تألقه مع الأهلي، مشيرة إلى أن طرابزون سبور يرغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 8 لاعبين أبرزهم بيرسي تاو.

 

تريزيجيه يواجه خطر الرحيل عن صفوف طرابزون سبور التركي

 

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، يواجه خطر الرحيل عن صفوف طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "61medya" التركية، أن نادي طرابزون سبور لا يمانع رحيل تريزيجيه في انتقالات الصيف، مشيرة إلى أن طرابزون يخطط لتكوين فريقًا جديدًا، لتصحيح المسار بعد تراجع نتائج الفريق.
 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادي طرابزون سبور وافقت مبدئياً على رحيل محمود تريزيجيه، بشرط تعويض المبلغ الذي دُفع فيه عند قدومه من أستون فيلا.
 

وترددت أنباء على مدار الأيام الماضية عن وجود عرضين من جانب الأهلي والاتحاد السعوديين للتعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر.

 

في ذات الصدد، ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية، تنتظر إدارة طرابزون سبور الاجتماع مع مسؤولي كلا الناديين وأن تأخذ المفاوضات الطابع الرسمي، موضحاً أنه من المتوقع أن يتم حسم صفقة تريزيجيه مقابل 6 ملايين يورو.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير تركية موقف محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر الاول وطرابزون التركي، من الانتقال الى أهلي جدة خلال الفترة المقبلة، من اجل تدعيم صفوف الفريق.


 

ونجح النادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني، في الصعود رسميا إلى دوري المحترفين السعودي، بعد موسم واحد قضاه بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

 

وفقاً لصحيفة "الصباح" التركية: "محمود تريزيجيه لاعب طرابزون قد وافق على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه في مفاوضاته مع نادي أهلي جدة السعودي للإنتقال إليه في الموسم المقبل".
 

وأوضحت الصحيفة التركية، أن نادي طرابزون سبور لا يمانع من رحيل "تريزيجيه" في الصيف المقبل بشرط الحصول على مقابل مادي يصل لستة ملايين دولار.


وانتقل "تريزيجيه" إلى صفوف طرابزون سبور في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي في صفقة قدرت بأربعة ملايين يورو.