الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جمال شعبان يهاجم محمد رمضان بعد صورة الدولارات.. والفنان يرد

السبت 20/مايو/2023 - 10:38 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، على صورة الفنان محمد رمضان بجانب الدولارات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

جمال شعبان يهاجم محمد رمضان بعد صورة الدولارات.. والفنان يرد

 

كتب جمال شعبان: "يا ريت بالدولارات دي..اللي واضح انك مش محتاج لها ..تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام".

 

وكتب محمد رمضان تعليقا على منشور جمال شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:" شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص".

 

وكان قد ظهر رمضان داخل طائرة خاصة وبجواره رزم من الأوراق المالية من فئة الدولار الأمريكي، الأمر الذي انتقده الجمهور بشكل واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه أسلوبًا لاستعراض أمواله.

 

 

ومن جانب أخر، يشارك الفنان محمد رمضان في فيلم "هالي" الذي يعرض حاليا ضمن أفلام عيد الفطر، حيث حقق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي.

 

فيلم "هارلي"، بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير.

 

محمود حميدة بعد واقعة فيلم "هارلي": مش هشتغل مع محمد رمضان تاني
 

 

كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل أزمته مع الشركة المنتجة لـ فيلم "هارلي"،  مؤكدًا أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ولن يعمل مع الشركة مرة أخرى.

 

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج" ET بالعربي" عن مشاركته في فيلم هارلي:" هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروطا في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور".

 

وتابع محمود حميدة:" ورغم ذلك الشركة أخلت بالعقد وأعتقد أن هناك تعمدا لا أعلم الدافع ورائه، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليس لهما أي علاقة بالأمر، بل وأعتقد أنهما مستاءين بما حدث، ولن أعمل مع محمد رمضان مرة أخرى".

 

فوق مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، على نسب المشاهدة خلال هذا الشهر، متفوقا على عدد من الأعمال الدرامية الاخرى، وتم عرضه في منافسة مسلسلات رمضان 2023.

 

محمد رمضان الأعلى مشاهدة في مسلسلات رمضان 2023


 

وحقق مسلسل جعفر العمدة أكثر من 296.7 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان، متفوقا على مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي الذي تخطت مشاهداته 61.6 مليون مشاهدة، بينما اتت عدد مشاهدات مسلسل علاقة مشروعة 43.5 مليون مشاهدة، أما عن تعمل التاريخي الذي يُعرض لأول مرة بعد غياب وأتى بعنوان رسالة الإمام فتخطى 39 مليون مشاهدة.
 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.