الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة على هامش مشاركته في القمة العربية بالسعودية

السبت 20/مايو/2023 - 12:32 ص
مصر تايمز

أدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مناسك العمرة على هامش مشاركة سيادته في القمة العربية بالمملكة العربية السعودية، كما قام السيد الرئيس بزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

 

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي، المسجد النبوي، بعد مشاركته في القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين بمدينة جدة، وكان في استقباله لدى وصوله وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية.

 

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

 

وفي وقت سابق صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أن مشاركة السيد الرئيس بالقمة العربية تأتي في إطار حرص مصر الدائم على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع الدول العربية الشقيقة، واستمراراً لدور مصر في تعزيز جهود دفع آليات العمل المشترك، وتوحيد الصف، لصالح الشعوب العربية كافة.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن قمة جدة تهدف إلى تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية الشقيقة بشأن مساعي الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وتعزيز المصالح العربية، خاصةً في ظل المتغيرات المتلاحقة والأزمات المتصاعدة على المستويين الدولي والإقليمي.