الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بملابس جريئة.. تفاصيل شخصية رانيا يوسف في "التاروت"

الجمعة 19/مايو/2023 - 09:00 م
مصر تايمز

انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها بفيلم "التاروت"، والتي تشاركها البطولة الفنانة سمية الخشاب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري".

 

وتتعرض ماري “رانيا يوسف” لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

 

وكشف المنتج بلال صبري أن بعض مشاهد فيلم  “التاروت”  أعيد تصويرها بعد أن اعترضت الرقابة على بعض المشاهد بسبب جرأتها، مما جعل الجهة المنتجة تقرر إعادة تصوير تلك المشاهد بطريقة أخرى.

 

وقال المنتج بلال صبري، إن التصوير سيعود الأسبوع المقبل بمشهدين رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم في إحدى المناطق بالفيوم.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت