الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هنري يشيد بمدافع السيتي ويصفه بـ "الوحش"

الخميس 18/مايو/2023 - 07:44 م
هنري
هنري

أشاد أسطورة أرسنال، تييري هنري، بمدافع مانشستر سيتي كايل ووكر في عقب فوز السيتي على ريال مدريد برباعية نظيفة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هنري يشيد بمدافع السيتي ويصفه بـ "الوحش"

 

وقال هنري: "كايل ووكر وحش، كلما كان عليك الركض معه، فقد تتوقف أيضًا، في مرحلة ما ، كان بعيدًا عن فينيسيوس جونيور، وقد أمسك به".

 

وأضاف: "ضع ذراعه ، وأخذ الكرة وقال" وداعًا "، ثم ذهب في الاتجاه الآخر، عندما يتعلق الأمر بذلك، فهو جيد جدًا".

 

واختتم: "يجب أن أقول ، لقد وضع مبابي في جيبه في ربع نهائي كأس العالم، لقد وضع الكثير من اللاعبين المتميزين في جيبه، ليس من السهل التغلب عليه ".

 

مان سيتي يضرب ريال مدريد برباعية نظيفة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

 

 

مان سيتي ضد الريال .. ضرب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق نظيره ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

مان سيتي ضد الريال ..أحرز برناردو سيلفا الهدف الأول بالدقيقة (23)، ثم أضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة (36) من زمن الشوط الأول.

 

مان سيتي ضد الريال.. كما سجل مانشستر سيتي ثالث أهدافه في شباك ريال مدريد بالدقيقة (77) عن طريق إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، وعزز  ألفاريز نتيجة المباراة بالهدف الرابع، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حراسة المرمي: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.
حط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.
خط الهجوم: إيلكاي جوندوجان، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

 

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:
المرمى: تيبو كورتوا.
الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، إدوارد كامافينجا.
الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي.
الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 

مان سيتي ضد الريال.. وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا، بعد شكوك حول مشاركته بسبب الإصابته أمام خيتافي، فيما عاد البرازيلي إيدير ميليتاو بعد غيابه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، والثنائي داني سيبايوس وفيرلاند ميندي بعد تعافيهما من الإصابة.

 

مان سيتي ضد الريال.. وجاءت قائمة ريال مدريد كالاتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – جيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي، خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس، خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.


والتقى نادي مانشستر ستي الإنجليزي مع الفريق الإسباني ريال مدريد في 9  مباريات سابقاً بمخلف البطولاـ ، وجاءت نتائج جميع المواجهات بالتساوي، حيث حقق فريق ريال مدريد الفوز في 3 مباريات مثلما فعل مان سيتي، وسيطر التعادل على ثلاث مثلهما.

 

وتفوق لاعبي الملكي في تسجيل الأهدف، حيث سجل الميرنجي في شباك السيتي 14 هدف بفارق هدف عن مانشستر يونايتد الذي سجل 13 هدف.