الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ادتهم العربية جديدة رجعوها محروقة بالسجائر.. فتاة تحذر من مركز خدمة بي إم دبليو مصر

الخميس 18/مايو/2023 - 05:47 م
 بي إم دبليو مصر
بي إم دبليو مصر

حذرت فتاة من مركز صيانة سيارت بي إم دبليو مصر ، بعد تجربتها معهم وتعرض سيارتها للحرق من السجائر ، واصفه إياهم بالمهملين وعدم المهنيين.

 

وقالت الفتاة" تجربتي مع مركز خدمة BMW كنت أحاول الاتصال بخدمة العملاء دون أي رد على الإطلاق، حول حادث حدث لي يوم السبت 6 مايو 2023، أخذت سيارتي BMW X1 موديل 2021 إلى مركز الخدمة في القاهرة/ مصر للصيانة الدورية المنتظمة (تغيير الزيت وفلتر التكييف) بمركز بي ام دبليو موتور سيتي الطريق الدائري موتور سيتي القطاميه بالقاهرة الجديدة حيث ان سيارتي سيارة ثانية ولا استخدمها غالبا (الحالة: جديدة من الداخل والخارج . غادرت السيارة من الساعة 2:00 بعد الظهر حتى الساعة 6:30 مساءً، عندما جمعت سيارتي وجدت علامة حرق السجائر على جانب باب السائق موكيت. وأنا لست مدخنًا حتى. حاولت أن أشتكي لمدير مركز الخدمة، لكنه طلب مني أن أتفقد الكاميرات، التي لا تظهر في الواقع صورة العمال الذين يقومون بصيانة سيارتي بشكل واضح ودقيق، بالإضافة إلى أنني رأيت رجلين يدخنون أمام الكاميرا، ومع ذلك حاولوا لإقناعي أنه لم يكن خطأهم أبدًا. 

 

وتابعت "طلبت رؤية تسجيل الكاميرا للسائق قاد سيارتي إلى البوابة الداخلية لمركز الخدمة وادعوا أن الكاميرا معطلة. عندما حاولت التحدث مع مدير مركز الخدمة، قال: أنا الوحيد المسموح له بالتدخين في أي مكان. "هذا بالتأكيد لا يساعد وغير مهني وحتى استفزازي لترك الكاميرا خارج النظام وتجاهل حقيقة أن هناك حادثة غير مقبولة قد وقعت، مما تسبب في ضرر غير قابل للإصلاح لموكيت سيارتي الداخلية. لا أستطيع وصف رد الفعل الذي تلقيته إلا الإهمال واللامبالاة وقلة الأدب وغير المهني.

 

وقالت "دفعت الصيانة الدورية يومها 8000 جنيه = 239 يورو حتما مش عشان اجمع سيارتي ندبة داخلية في الغالب مقرفة وغير صحي. إنه لأمر محزن ومخيب للآمال والمخزي أن تكتشف أن مراكز خدمة بي إم دبليو ليست مهنية، علاوة على ذلك مهمل، سلبي للغاية وغير مبالاة. راودتني أفكار عالية عن هذه الشركة حتى وضعت في هذا الموقف الحرج لأكتشف أن لا أحد يقوم بعمله بشكل صحيح، للأسف.