الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رياضة القليوبية تعقد اجتماع لمتابعي الهيئات الشبابية لتعميم ضوابط الأمن والسلامة

الخميس 18/مايو/2023 - 01:19 م
مصر تايمز

عقد الدكتور محمود الصبروط  ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  ، إجتماع مع متابعي مراكز الشباب على مستوى المحافظة بحضور  وكيل المديرية للشباب والرياضة ومعالي المدير العام لشؤون الشباب والرياضة  ومدير الإدارة الهندسية ومدير الإدارة الاستراتيجية ومديري الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة .

 

رياضة القليوبية تعقد اجتماع  لمتابعي الهيئات الشبابية لتعميم ضوابط الأمن والسلامة 

 

أكد الصبروط خلال الاجتماع على ضرورة استعداد مراكز الشباب  لاستقبال المترددين خلال الاجازة الصيفية والتي تشهد اقبالا جماهيريا كبيرا من النشء والشباب لقضاء فترة الإجازة والاستفادة من أنشطة مراكز الشباب والأندية الرياضية والاجتماعية على مستوى المحافظة  .

أشار الصبروط إلى الدور الكبير الذي يقوم به المتابع في مراجعة عوامل الحماية المدنية بالمراكز وتوافر الإسعافات الأولية وطفايات الحريق والتأكيد على عزل أعمدة الإنارة وترشيد استهلاك الكهرباء والتزام مراكز الشباب بالاكواد الخاصة بحمامات السباحة والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  
 

استراتيجية وزارة الشباب والرياضة


تستعد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة للنشء والشباب في العديد من المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والفنية سعيا لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم خدمات أفضل تهدف للمشاركة في بناء الشخصية المصرية السورية وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة .

كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  ، مدير الإدارة الهندسية،  ومدير الإدارة الاستراتيجية بعمل ملف خاص بكل مركز شباب يوضح التزام المراكز بكافة عوامل الانضباط والأمن والسلامة تأكيدا على الالتزام بضوابط تشغيل حمامات السباحة والملاعب تزامنا مع بداية النشاط الصيفي وتزايد أعداد المترددين على الهيئات الشبابية والرياضية.