الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشناوي يتصدر الترند بعد تصريحاته لمسلسلات رمضان 2023

الأربعاء 17/مايو/2023 - 07:51 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

تصدر الفنان طارق الشناوي، ترند محركات البحث "جوجل" بعد تعليقه على على ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد تعاونهم في أكثر من عمل.

 

طارق الشناوي يتصدر الترند بعد تصريحاته اللازعة لمسلسلات رمضان 2023

 

طالب طارق الشناوي من الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي الإنفصال الفني بعد مسلسلهما "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023.

 

وقال طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي": "اللي عملتوا ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، أتحدى أن تلاقى فاتن وعمر في عمل فني".  


وتابع:" فالفنان عمر الشريف كان البطل المحوري وهي بجانبه، ياسمين عبدالعزيز مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وتكون بجانبه، فيجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنيا".

وجه طارق الشناوي نصيحة إلى الفنانة غادة عبد الرازق، التي قدّمت في رمضان الماضي مسلسل "تلت التلاتة"، قائلاً: "فكري في السنوات الجاية في البطولة المشتركة مع نجم، لازم يحصل تغيير في تفكيرك علشان تستمري".


هاجم الناقد الفني طارق الشناوي، مسلسل "1000 حمدلله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا، والذي عرض في موسم رمضان 2023 .


قال طارق الشناوي "مسلسل 1000 حمدلله على السلامة المفروض إنه كوميدي بس مفيش أي كوميديا".

 

وتابع:" إزاي يسرا توافق على السيناريو ده، وإزاي توافق على مستوى الممثلين اللي كله افتعال، وإزاي مستوى الإخراج ده توافق عليه، العمل ده مش في صالحها، ويجب عليها أن تختار الصح لأنها اختارت الغلط".

 

أحداث مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، تدور أحداثه بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى