الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد عبد العزيز: الزمالك يعيش 4 أزمات ومقبلون على كارثة (فيديو)

الأربعاء 17/مايو/2023 - 11:17 ص
مصر تايمز

علق خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وتأخيرها في إصدار العقوبات في أسرع وقت، موضحاً أن نادي الزمالك يعيش 4 أزمات.

 

خالد عبد العزيز: الزمالك يعيش 4 أزمات ومقبلون على كارثة (فيديو)

 

وأضاف عبدالعزيز، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن تأخر لجنة الانضباط في إصدار العقوبات في وقتها، جلعنا نشهد الأمور التي شاهدنا خلال الفترة الماضية.

 

وتابع: عندما كنت وزير للشباب والرياضة كانت لا تحدث موازنات، خاصة في الأمور الفنية، كما أنه لم يتواصل مع اتحاد الكرة للتدخل في أمر فني يخص أي نادي.

 

وعن تغريدة التقارير الأمنية، قال عبدالعزيز، إنه عندما كنا في 2013، كانت الدولة أمنيا غير مستقرة، لعب المباريات في الجونة وكفر الشيخ بين الأهلي والزمالك، كانت تحدي لنا، مضيفًا عندما كتبت أن التقارير الأمنية تشير إلى سعادة المواطنين حال الفوز، كنت أقصد أن جماهير الأهلي في سعادة بالغة عندما  يحقق الأهلي الفوز، وهذا ما كانت ترصده الأجهزة الأمنية في الشوراع.

 

وأوضح خلال لقاءه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يمكن تعديل جزئية قانون الاستثمار سيفيد الأندية، ويمكن تعديله كل يوم طالما هذا التعديل في مصلحة الأندية، وأشعر بالحزن من لجوء الأندية للمحاكم القضائية للفصل في النزاعات الرياضية.

 

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن الزمالك يعيش أزمة حالية تتطلب حلولًا عاجلة لحل هذه الأزمة.

 

وقال عبد العزيز، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، عبر قناة "صدى البلد"، "الزماك في أزمة ومقبلون على كارثة"، مضيفًا: "الزمالك عنده أربع أزمات، وهي أزمات قانونية ومالية وإدارية وفنية".

 

وشرح الوزير السابق الأزمات الأربع، مشيرًا إلى أن الأزمة القانونية هو الأمر الحالي الذي يعيشه النادي من حالة فراغ، مطالبًا بضرورة تشكيل لجنة من مستشارين من أعضاء الجمعية العمومية لبحث الوضع القانوني الذي عليه النادي ومجلس الإدارة.

 

ولفت خالد عبد العزيز إلى أن اللجنة القضائية هي من تحدد موقف المرشحين في انتخابات نادي الزمالك، وشدد عبد العزيز قائلًا: "ولا بد أيضًا من تشكيل لجنة مالية من أعضاء الجمعية العمومية لبحث كيفية سداد الديون، المفروضة على النادي".

 

وأضاف أنه "لا بد أن يكون هناك لجنة فنية من أبناء النادي وكذلك لجنة إدارية، والزمالك به من الكفاءات من يمكنهم أن يتواجدوا في هذه اللجنة".

 

وحول الفارق بين الأهلي والزمالك من حيث الإدارة، قال عبد العزيز: "الأهلي ميزته الأساسية أن هناك كوادر تعمل بشكل معين، وهناك تكوين الكوادر في النادي بين الأجيال، أما نادي الزمالك لا يوجد به كوادر والإدارات متغيرة، ومع ذلك هناك كفاءات كثيرة في نادي الزمالك".