الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفقد خدمات محمد الشناوي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

الأربعاء 17/مايو/2023 - 09:52 ص
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

 

الأهلي يفقد خدمات محمد الشناوي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

 

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة، علما بأن نتيجة الذهاب في رادس انتهت بثلاثية نظيفة للأحمر.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم: "الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوي بشد فى السمانة ويغيب أسبوعين عن الملاعب، كولر كان هيبدأ بالشناوى أساسى فى مباراة الترجى ثم سيدفع بعلى لطفى أو مصطفى شوبير بديلا فى الشوط الثانى".

 

وأضاف أحمد شوبير: "كانت النية لدى كولر تتجه لتجهيز على لطفى فى الشوط الثانى فقط بسبب إيقاف الشناوى فى مباريات الدورى، لكن جاءت الإصابة لتختلف الخطط تماماً".

 

وتابع أحمد شوبير، "خلال تدريبات الأهلي، كولر قسم الفريق لمجموعتين للوقوف على حالة اللاعيبة، والشناوي خاض برنامج تاهيلي وعلاجي، والحالة النفسية والمعنوية جيدة بين اللاعبين، ولا توجد حالة من الاسترخاء ، واللاعيبة مركزة على مباراة الإياب".

 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب صن داونز
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تداول عن خطاف الكاف الموجهة لفريق صن داونز الجنوب إفريقي لمنع إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا عصرًا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "ما تداول عن إرسال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابات لصن داونز بشأن رفضه لعب النهائى عصراً غير صحيح"

 

وتابع: "كل ما تردد على السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة، يا جماعة صن داونز لم يصعد للنهائى ولا الأهلى، لسه فى مباراة الأهلي ضد الترجي في القاهرة وصن داونز ضد الوداد في جنوب أفريقيا، وكل شىء وارد فى كرة القدم".

 

واصل رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق تصريحاته المثيرة للجدل ضد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من نجاحه في قيادة الأهلي للحصول على 3 بطولات والصعود للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رضا عبدالعال: كولر مدرب حافظ مش فاهم
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس، فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فلم يضف أي جديد، ولست مقتنعًا بإمكانياته الفنية".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ماتش الترجي تحسه ماتش ودي والأهلي المفروض كان يكسب أكتر من كده،  كولر مدرب حافظ مش فاهم ومش مقتنه بيه، وتطور الفريق يرجع للاعيبة مش المدرب"، متابعاً،  "حظوظ صن داونز في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا هي الأوفر وأخشى على الأهلي مواجهته".