السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودريتش: لدينا رغبة كبيرة في الفوز غداً ولياقتي مهمة بالنسبة لي

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 08:29 م
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة مانشيستر سيتي غداً على ملعب "الاتحاد" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

مودريتش: لدينا رغبة كبيرة في الفوز غداً.. ولياقتي وصحتي مهمة جدًا بالنسبة لي

 

وقال لوكا مودريتش قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: "لدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة، عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه، ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة، نحن متحمسون جداً".

 

وأضاف: "أعتقد أن كل الألقاب التي تم تحقيقها في هذا النادي تقول الكثير من الأشياء، ولكن أيضًا هناك الجهد اليومي والسلوك، لا يمكنك الفوز دائمًا ولكني أعتقد أن ما نفعله وسلوكنا في التعامل مع المواقف أمر مهم للغاية".

 

وتابع: "مازلت أتذكر الحديث والفيديو الذي عرضه لنا زيدان ​​قبل نهائي كييف ونجحنا في تحقيق اللقب آنذاك، كل ما قاله موجود في ذهني ويحفزني أكثر، مجرد اللعب مع ريال مدريد يحفزك، دون أي شيء إضافي".

 

واستطرد بشأن تطور آداء الفرنسي كامافينجا: "أعتقد أنه بخير وهذا أهم شيء، فيما يتعلق بمركزه، لا يسعني إلا أن أقول إنه اظهر قدرته على الآداء الجيد كظهير أيسر على الرغم من حقيقة أنه لا يحب اللعب هناك، في أي مكان يضعه فيه أنشيلوتي سوف يقدم مستوى جيد".

 

وأوضح: "لياقتي وصحتي مهمة جدًا بالنسبة لي، الآن سارت الأمور على ما يرام وعدت في وقت أقرب مما كان مُفترض، الآن أشعر أنني بخير، ليس لدي أي إنزعاجات، أردت أن أكون حاضراً وهذا ما حدث".

 

واختتم: "نحن جيدون وبخصوص المباراة غداً فهي 50-50، إنها مباراة يشارك فيها فريقين رائعين مع العديد من اللاعبين الكبار والتفاصيل ستُحددها، يجب أن نكون مركزين ومتّحدين باللعب".