السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الأهلي السابق يطالب بالإبقاء على شيكابالا داخل صفوف الزمالك

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:12 م
شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا.. أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن نادي الزمالك لديه بعض الأزمات، يجب الإبقاء على محمود عبدالرازق شيكابالا لموسم آخر، بصفته أحد قادة الفريق، وقادر على إعادة الفريق للمسار الصحيح.

نجم الأهلي السابق يطالب بالإبقاء على شيكابالا داخل صفوف الزمالك

 

وقال عبدالجليل: "هناك بعض اللاعبين الشباب تم تصعيدهم في الموسم الماضي مثل يوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله نيمار، وظهروا بمستوى جيد في وجود أشرف بن شرقي وشيكابالا وزيزو، وهناك لاعبون سيكونون مفيدين في حالة عودتهم مثل يوسف أوباما ومحمود علاء وحمدي علاء".

 

وأضاف: "مصطفى شلبي من أفضل العناصر داخل الزمالك، رغم أنه لو كان من الممكن أن يجلس بديلا في حالة بقاء بن شرقي، وبعض الصفقات الجديدة تفتقد لشخصية الزمالك".

 

وواصل: "الزمالك يفتقد لأبناء النادي، ورغم أن الفريق يضم لاعبين دوليين لكن معظمهم بعيدون عن مستواهم في الوقت الحالي، ويجب عليهم أن يقاتلوا من أجل استعادة النتائج الجيدة في الدوري المصري".

 

شيكابالا يرفض انسحاب الزمالك من السوبر المصري ضد الأهلي

 

شيكابالا.. كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، أن عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أبدوا رفضهم على قرار مجلس الإدارة بشأن الانسحاب من مباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي، والمحدد لها بعد غد الجمعة، بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

شيكابالا.. وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي عبر"فيس بوك"، "بعض لاعبي الزمالك كانوا رافضين للاعتذار عن السوبر وأبلغوا الإدارة برغبتهم في خوض اللقاء وعلى رأسهم شيكابالا".

 

شيكابالا.. وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعتذار رسميا عن مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة، مؤكدا أنه قرار الاعتذار عن المشاركة وذلك اعتراضا على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم، التي قررت، تأجيل النظر في ملف كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

 

شيكابالا.. وكان الأهلى قد قرر اقامة دعوى قضائية يطعن فيها في شرعية لجنة الانضباط التي أصدرت القرار ضد اللاعب كهربا بالإيقاف 12 مباراة، وتقرر النظر في الدعوى يوم 14 مايو المقبل، وهو ما يعنى مشاركة اللاعب في تلك المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.