السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قصة حب تجمع بيومي فؤاد وأيتن عامر في فيلم "مندوب مبيعات"

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:41 م
 بيومي فؤاد وأيتن
بيومي فؤاد وأيتن عامر

يواصل الفنانان بيومى فؤاد وأيتن عامر تصوير فيلم “مندوب مبيعات” في دبى بعد استكمال تصويره الأسبوع الماضى، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة .

 

قصة حب تجمع بيومي فؤاد وأيتن عامر في فيلم "مندوب مبيعات"

 

وتدور أحداث الفيلم حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

 

فيلم الصف الأخير

 

وكانت طرحت شركة المنتجة لفيلم "الصف الأخير" الإعلان الرسمي للعمل للمخرج شريف محسن، ومن المفترض أن ينطلق في دور العرض السينمائية يوم 17 مايو القادم.

 

وظهر خلال الإعلان الرسمي عن سفر تيام لعرض رواية مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، وذلك بهدف استرجاع أمواله المسروقة.

 

وكان طرح الفنان الشاب تيم مصطفى قمر عن البرومو التشويقي الأول لفيلم الصف الأخير، بطولة الفنان بيومي فؤاد.

 

وتدور قصة الفيلم حول شاب ساذج ينظر للحياة نظرة أحادية البعد، لكنه يذهب فى رحلة تقلب أفكاره ومعتقداته رأسًا على عقب.

 

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، تيام قمر ويشاركهما محمد عبد العظيم، ياسر الطوبجي، أمجد عابد والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم من تأليف شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن.