الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حماة الوطن بمطروح يشارك الأهالي حصاد القمح والشعير الخيري بـ"النجيلة"

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:14 ص
مصر تايمز

شارك شباب وأعضاء حزب حماة الوطن بمطروح في حصاد القمح والشعير الخيري لعام 2023 بمدينة النجيلة بمشاركة أعضاء الحزب مع كافة فئات وأطياف المجتمع من أبناء المدينة.

 

حماة الوطن بمطروح يشارك الأهالي حصاد القمح والشعير الخيري بـ"النجيلة"

 

وأعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان ، عن مشاركة الحزب في الحصاد الخيري لمحصولي القمح والشعير بحضور أحمد سعد أمين مركز النجيلة وشباب وأعضاء الحزب ، مع جميع أبناء المدينة من أطفال وشباب وكبار سن وكافة الفئات ، حيث يخصص ايراد هذا الحصاد للإنفاق علي إعادة بناء المساجد ومساعدة الحالات المرضية والفقراء والمساكين وتعتبر نوع من أنواع التكافل الاجتماعي .

الحصاد الخيري لمحصولي القمح والشعير

 

وأوضح أمين حزب حماة الوطن بمطروح بأن فكرة المبادرة بدأت منذ عام 2012 بقيام أبناء مدينة النجيلة زراعة مساحات كبيرة من محصولي القمح والشعير علي الأمطار فتم إطلاق المبادرة لمساعدتهم في الزراعة مقابل نسبة تخصص للتكافل الاجتماعي وتوقفت العامين السابقين بسبب جائحة كورونا وعادت مرة أخري وسط فرحة الجميع.

 

ثم انتشرت فكرة المبادرة في عددا من مدن المحافظة ، وشارك في السنوات السابقة في الحصاد الخيري عدد من المحافظين السابقين دعما لفكرة المبادرة.

 

ومن جانبه، قال المستشار محمد رحومة أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بمطروح ، بأنه في اجتماع أمناء المراكز تم أصدر تعليمات بالتفاعل مع الأهالي في كافة المحافل والمناسبات تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن ، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بحزب حماة الوطن.