الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

أيمن يونس يكشف تفاصيل الاعتداء عليه: عيل تافه خبط طوبة والموضوع أخذ أكبر من حجمه.. ويؤكد: "مش هنستغنى عن فرجانى ساسى والنادى معاه فلوس".. وتعيين متحدث رسمى الفترة القادمة

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:18 م
أيمن يونس
أيمن يونس

قال أيمن يونس ، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، تعليقا على حادث الاعتداء عليه " ده عيل تافه اللى عمل كده ليس له أى قيمة خبط طوبة والموضوع أخد أكبر من حجمه.. وكل الروايات اللى سمعتها من الصبح غير صحيحة"

 

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب قائلا  " نحن نتحمل مسئولية نادى الزمالك لحين انتخاب إدارة جديدة.. اللى موجودين فى نادى الزمالك بيشتغلوا علشان يخدموا نادى الزمالك ومش هنستغنى عن فرجانى ساسى".

 

وقال " فريق الزمالك لكرة القدم فريق غنى وشركة بريزنتيشن شركة محترمة .. ونادى الزمالك معاه فلوس ويقدر يشترى لاعيبه ويدفع مستحقات اللاعبين القدامى".

 

وأضاف قائلا" نعمل على تجهيز متحدث رسمى للنادى خلال الفترة القادمة .. ونادى الزمالك كبير مش بتاع حد وجماهير النادى هى اللى هترفع النادى".

 

وحرص أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك على طمأنة جماهير القلعة البيضاء، على حالته الصحية بعد حادث الأعتداء الذي تعرض له من جانب مجهولين عقب صلاة الجمعة.


وظهر أيمن يونس في فيديو وجه فيه الشكر للجماهير التي حرصت على الأطمئنان عليه، موضحاً أنه أصيب ببعض الخدوش في الوجه، نتيجة سقوط زجاج السيارة عليه، بعدما قام مجهول بإلقاء "طوبة" على سيارته.


وندد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بالاعتداء على أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي بالزمالك، التي تعرض لها عقب صلاة الجمعة ، اليوم، مؤكدا على أهمية الدور الذي يؤديه أيمن يونس في القلعة البيضاء خلال إدارة المرحلة الصعبة الحالية للعبور بنادي الزمالك من الأزمات التى خلفها مجلس مرتضى منصور.


وأكد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، ثقته في الأجهزة الأمنية، وقدرتها على القاء القبض على مرتكبي واقعة الاعتداء على أيمن يونس، كما كلف مستشاره القانوني بمساندة ايمن يونس في تقديم أى دعاوى أو بلاغات تتعلق بواقعة الاعتداء عليه.