الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

القومي للمرأة ينظم دورات تدريبية لانطلاق فعاليات حملة طرق الأبواب "بلدى أمانة"

الإثنين 15/مايو/2023 - 08:22 م
مصر تايمز

استعدادا لانطلاق فعاليات حملة طرق الأبواب "بلدى أمانة" بمحافظات الجمهورية نظم المجلس القومى للمرأة دورة تدريبية على رسائل الحملة، بحضور الأستاذة نشوى الحوفى عضوة المجلس، وإيزبس محمود رئيس الإدارة المركزية للتدريب والتنمية بالمجلس ، واستهدفت أعضاء وعضوات  فرع المجلس بمحافظة القاهرة ورائدات المجلس ومجموعات الادخار والاقراض، وميسرات مبادرة "دوى" لتمكين الفتيات، بالإضافة إلى المتطوعين المشاركين ، التي تبدأ  يوم15 مايو 2023 و تستمر لمدة خمسة أيام.   
 

حيث تحدثت نشوى الحوفي عن الأزمة الاقتصادية العالمية التي عصفت بالاقتصاد العالمي جراء جائحة كوفيد-19 ، وتبعاتها جراء الحرب الأوكرانية- الروسية التى لم تنتهى وتعانى منها جميع دول العالم،  كما اوضحت دور المشروعات القومية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفي تحسين معيشة المواطنين وتوفير منظومة ملائمة للحياة الاجتماعية مؤكدة ضرورة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل.

 

وأكدت عضوة المجلس أنها تراهن على وعى المواطنات والمواطنين المصريين وايمانهم بأنه مهما بلغت الأزمات سوف تخرج منها مصر أقوى وافضل مثلما يحدثنا تاريخ الوطن دائما.


فيما تحدثت ايزيس محمود، عن أهمية دور المجلس في نشر الوعى بقضايا الوطن والتعريف بالخدمات التي تقدمها الدولة لتحسين معيشة المواطنات والمواطنين المصريين، من خلال حملات طرق الأبواب التى يطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية.

 

وتجدر الإشارة الى أن حملة طرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، هي حملة ممتدة بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادر ة ،وتبدأ الحملة في 15 مايو 2023 كمرحلة أولى ، وتسبقها دورات تدريبيبة للرائدات والمتطوعين المشتركين في الحملة للتدريب علي كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطة.