الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند ينفرد بالصدارة

الأحد 14/مايو/2023 - 11:38 م
هالاند
هالاند

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على نظيره ايفرتون، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "جوديسون بارك"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ..هالاند ينفرد بالصدارة 

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. وجاءت ثنائية مانشستر سيتي الأولى عن طريق الكاي جوندوجان والنرويجي ايرلينج هالاند في الدقائق 37 و39، لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد، وجاء الثالث عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاتي.

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ..ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 85 مقطة، ويقع في الوصافة فريق أرسنال برصيد 81 نقطة.

 

وجاء  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

1- إرلينج هالاند 36 هدف

2- هاري كين 27 هدف

3- إيفان توني 20 هدف

4- محمد صلاح 19 هدف

5- كاليوم ويلسون 17 هدف

6- ماركوس راشفورد 16 هدف

7- مارتين أوديجارد 15 هدف

8- جابريل مارتيليني 15 هدف

9- أولي واتكينز 14 هدف

10- بوكايو ساكا 13 هدف

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ..بينما سقط فريق ارسنال أمام نظيره برايتون ، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد ، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

 

 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ..وسجل ثلاثية برايتون كلا من خوليو إنسيسكو، دينيز أونديف، رقيس استوبينان في الدقائق 51، 86، 96 على الترتيب.


 

أرسنال ضد برايتون..وتعرض جابرييل مارتينيلي مهاجم فريق أرسنال، لإصابة شديدة خلال مباراة فريقه أمام برايتون ليغادر أرضية الملعب فى الدقيقة 20 ويشارك لياندرو تروسارد بدلا منه.

 

ارسنال ينافس مانشستر سيتي على ضم نجم ميلان
 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ..كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر مرشح بقوة للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.
 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ..وذكرت صحيفة "فوتبول 365" أنه ستبرز منافسة قوية بين ارسنال ومانشستر سيتي لكسب خدمات لاعب ميلان الإيطالي.
 

 

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ..وأشارت إلى أن "المدفعجية" يسعى إلى استعادة لاعبه السابق الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2015 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى إمبولي الإيطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ..وأضافت أن الأداء الذي قدمه الدولي الجزائري أسهم في انضمامه إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو في 2019، إذ لعب 143 مباراة مع "الروسونيري" وحقق لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما سيخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر.


أرسنال ضد برايتون ..وتابعت أن ارسنال يسعى للتعاقد مع لاعب وسط خاصة مع الصعوبة التي يواجهها في ضم الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، بعدما تمسك الأخير بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني.

 

أرسنال ضد برايتون ..في المقابل أكدت أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا معجب باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، لافتة إلى أنه سبق له الاتصال به لمناقشته حول انضمامه إلى مانشستر سيتي.


أرسنال ضد برايتون ..واختتمت بأن عقد بن ناصر مع ميلان يتضمن شرطاً جزائياً تبلغ قيمته 45 مليون يورو، إذ ينتهي عقده في 2024.