السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

الشباب والرياضة تنظم لقاء طلابي بجامعة طنطا بعنوان "القضايا المجتمعية المعاصرة"

الأحد 14/مايو/2023 - 01:49 م
مصر تايمز

إستمرارا في تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار "أسرة مستقرة = مجتمع آمن" في موسمه الثالث علي التوالي بالجامعات والمعاهد العليا ، نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب الادارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، لقاء طلابي بالمدرج المركزي بالمجمع الطبي لجامعة طنطا، بعنوان" القضايا المجتمعية المعاصرة"، وذلك في إطار حرص الوزارة على الإهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الافكار الهدامة.

 

الشباب والرياضة تنظم لقاء طلابي بجامعة طنطا بعنوان "القضايا المجتمعية المعاصرة"

 

 

حاضر في اللقاء كلا من فضيلة الشيخ عبد القادر الطويل و فضلية الشيخ الدكتور حسني هاشم عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الالكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

 

ويتناول برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها " الإنتماء وتعزيز الهوية، قيمة الحياة في الإسلام، الحرية الشخصية وحرية التعبير، لماذا خلقنا الله، ضوابط استخدام السوشيال ميديا، قيمة الوقت، آليات فهم النص الديني".

 

هذا وسوف يتم عقد ندوة مماثلة بجامعة الإسكندرية خلال الشهر الحالي ، تأتي هذه اللقاءات في إطار توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر قدر من الشباب المستفدين