الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عفت نصار: الزمالك يعيش موسم كارثي وصفقات الأبيض دون المستوى

الأحد 14/مايو/2023 - 10:16 ص
مصر تايمز

شن عفت نصار نجم الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة ضد الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

عفت نصار: الزمالك يعيش موسم كارثي وصفقات الأبيض دون المستوى

 

وقال عفت نصار  في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك ظهر بلا هوية أمام الإسماعيلي، وقدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، كما أن صفقات الفريق دون المستوى".



وأضاف نجم الزمالك السابق: "لا بد من محاسبة المسؤول عن التعاقد مع تلك الصفقات، خاصة أن الفريق لم يستطع تعويض رحيل طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي وإمام عاشور، حرام عليكم سيبوا النادي".



وتابع نجم الزمالك السابق: "الزمالك يمر بموسم كارثي، وفقد الفريق فرصته في المنافسة على لقب الدوري والخروج من دوري الأبطال، كما أن المشاركة في البطولة العربية بهؤلاء اللاعبين سوف ينتج نتائج كارثية".

 

واستكمل، "أوسوريو مدرب عاجز وروقا لا يصلح للزمالك، وبعد ماتش بروكسي في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر كنت عايز اقلع اللاعيبة التيشرتات".

 

رضا عبدالعال: كولر مدرب حافظ مش فاهم.. وأوسوريو لازم يمشي من الزمالك

 

واصل رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق تصريحاته المثيرة للجدل ضد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من نجاحه في قيادة الأهلي للحصول على 3 بطولات والصعود للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس، فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فلم يضف أي جديد، ولست مقتنعًا بإمكانياته الفنية".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ماتش الترجي تحسه ماتش ودي والأهلي المفروض كان يكسب أكتر من كده،  كولر مدرب حافظ مش فاهم ومش مقتنه بيه، وتطور الفريق يرجع للاعيبة مش المدرب".

 

وتابع رضا عبدالعال، "حظوظ صن داونز في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا هي الأوفر وأخشى على الأهلي مواجهته.

 

وأكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، هو من يتحمل خسارة الزمالك ضد الاسماعيلي بنتيجة 1-2، مساء أمس السبت على "ستاد الإسماعيلية"، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري.


وقال رضا عبدالعال "الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك ليس لديه أي فكرة، وهو من يتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث بدأ المباراة بتشكيل كارثي، جماهير الزمالك لو هتحط تشكيل للفريق أمام الإسماعيلي هتحط تشكيل أفضل من أوسوريو".


 

وتابع، "زيزو كان خارج الخدمة أمام الإسماعيلي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا لماذا يشارك 90 دقيقة، قدراته لا تسمح له بأكثر من 15 دقيقة أو 30 دقيقة فقط على الأكثر، لذلك يجب رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك".

 

واستكمل، "تعجبت من إشراك حسام عبد المجيد في مركز وسط الملعب، بالإضافة إلى عدم إجراء تغييرات عديدة في المباراة، والاكتفاء بالدفع باللاعب سيد نيمار، وسيف فاروق جعفر فقط