الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير النقل يكشف خريطة نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية

الأحد 14/مايو/2023 - 12:52 ص
كامل الوزير،
كامل الوزير،

كشف الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، طريقة نقل الموظفين العاملين بالعاصمة الإدارية من خلال الاتوبيسات التي تعمل بالغاز والكهرباء، موضحًا أن هناك 30 أتوبيس يعملون بالكهرباء والغاز حاليا في العاصمة الإدارية.

 

وأضاف كامل الوزير خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم التعاقد على صفقة أخرى من الأتوبيسات لمواجهة زيادة الأقبال داخل العاصمة، كما أن الأتوبيسات التي تعمل بالكهرباء والغاز تنقل الموظفين من القطار الكهربائي الخفيف الي الحي الحكومي.

 

وتابع: الأتوبيسات التي تعمل بالكهرباء والغاز تستخدم للنقل داخل العاصمة الإدارية، كما أن وسائل النقل الجماعي موجودة في العاصمة الإدارية.

 

وأوضح كامل الوزير خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، أن تاكسي العاصمة يعمل بالكهرباء موجود حاليا في العاصمة الإدارية، كما أن المهندس محمد منصور وزير النقل الأسبق تبرع بعدد 145 تاكسي للعمل فى العاصمة الإدارية.

 

وأشار كامل الوزير إلى المهندس محمد منصور وزير النقل السابق رجل وطني يؤسس لصناعة قوية في مصر للسيارات العادية والكهربائية ، كما تبرع بـ 150تاكسي منهم 145 يعملون في العاصمة و5 مخصصين لنقل الوفود.