السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. مانشستر سيتي في الصدارة

السبت 13/مايو/2023 - 02:45 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يشهد اليوم السبت إقامة العديد من المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، وجاء أبرزها لقاء مانشستر يونايتد ضد وولفرهامتون، إلى جانب تشيلسي أمام نوتنجهام هوتسبر.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي.. مانشستر سيتي في الصدارة 

 

ويتربع فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 89 نقطة ويليه فريق أرسنال في الوصافة برصيد 83 نقطة، وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالاتي:

 

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "أولد ترافور" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبيه 49 هدف فيما استقبل 41 هدف.

 

بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 35 مباراة، لعب 35 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وسقط في 17 أخرين، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبل 50 هدف.

 


وقد تلقى الشياطين الحمر الهزيمة أمام فريق وست هام بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هدف وست هام سعيد بن رحمة في الدقيقة 27، وكاد ماركوس راشفورد ان يتقدم بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 لكن لم يحالفه الحظ وعلى نفس الخطى كاد ان يسجل أنتوني هدف التعادل بالدقيقة 32 لكنها لم تسكن الشباك.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع الإيطالي ماركو فيراتي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


 

وذكرت صحيفة "فوتبول 365"  أن مانشستر يونايتد يرغب بقوة في ضم نجم خط وسط النادي الباريس، بعد تضاءل فرصة التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند جود بيلينجهام بسبب رفع النادي الألماني سقف مطالبه المالية عالياً.

 

وقالت الصحيفة : "يأمل مانشستر يونايتد في الاستفادة من التوتر بين ماركو فيراتي وباريس سان جيرمان من أجل جلبه إلى مسرح الأحلام".
 

وأضافت: "تن هاج من أشد المعجبين بلاعب خط الوسط الإيطالي، ويريد مدرب يونايتد أن يشكل اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ثنائياً مع كاسيميرو في خط وسط الشياطين الحمر".