الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 13/مايو/2023 - 01:02 ص
الاهلي
الاهلي

الاهلي والترجي.. اكتسح فريق الأهلي نظيره الترجي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حمادي العقربي "معقل الترجي"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

وجاءت ثلاثية الأهلي عن طريق بيرسي تاو هدفين في الدقيقتين (8) و (55)، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة (75) من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل الترجي أمام الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي.خط الدفاع: محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة، خط الوسط: كوليبالي، محمد علي بن رمضان، معتز زدام، خط الهجوم: صابر بوقرين، رشاد العرفاوي، محمد علي بن حمودة.


بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، كهربا.

 

ويلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي أمام المتأهل من مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الاهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي


يخوض الأهلي مباراته القادمة أمام الترجي التونسي على ملعب استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 19 مايو 2023.