الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يتوج بطلاً لكأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه عقب فوزه على الوحدة

السبت 13/مايو/2023 - 12:28 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

توج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الوحدة، بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

الهلال يتوج بطلاً لكأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه عقب فوزه على الوحدة 

 

وفي الدقيقة 35، سجل كريم يودا هدف الوحدة الأول، بعد تسديدة قوية لم يتمكن دفاع الهلال أو الحارس المعيوف من إيقافها.

 

ونجح علي البليهي في تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة (95) من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: الشهراني، هيون سو، علي البليهي، محمد البريك.

في خط الوسط: محمد كنو، عبد الله عطيف، كاريلو.

في خط الهجوم: موسى ماريجا، لوسيانو فييتو، ميشايل ديلجادو.

 

الهلال .. ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز، لتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا في بداية الأسبوع بينما يريد الوحدة الفوز اليوم واستكمال المفاجأة بعد إسقاط النصر في الدور نصف النهائي.

 


الهلال .. واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز على الاتحاد بالدور نصف النهائي، بهدف شديد بصعوبة شديدة، ويمتلك الهلال 9 ألقاب في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يمتلك الوحدة لقبين فقط ويبحث عن الثالث اليوم.فاز الوحدة باللقب مرتين من قبل ويطمح أن يعزز بالثالث في مباراة الليلة، فيما يطمح الهلال في تحقيق اللقب العاشر حيث يمتلك الزعيم 9 ألقاب في البطولة.

 

المسابقات تعلن تعديل في مباراة الهلال والاتحاد بدوري روشن السعودي


الهلال .. أعلنت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي، عن نقل ملعب المباراة  التي تجمع بين الهلال والاتحاد، المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.


الهلال .. وذكرت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على تويتر يوم الخميس: "لقد تم تعديل مكان هذه المواجهة لتلعب على الأمير فيصل بن فهد بدلا عن ملعب الملك فهد الدولي".

 

الهلال ..تقام مباراة الهلال والاتحاد، الثلاثاء المقبل الموافق 16 مايو في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

الهلال ..و يتصارع فريق الاتحاد مع غريمه نادي النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على لعب الدوري السعودي للموسم الجاري من اجل حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية، و شهدت النسخة الماضية تتويج فريق ريال مدريد الإسباني بالقب فيما حل فريق الهلال السعودي في المركز الثاني من البطولة.