الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 24 طن قمح أثناء تهريبهم من كفرالشيخ الي الإسكندرية

الجمعة 12/مايو/2023 - 09:48 م
مصر تايمز

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالاشتراك مع تموينة رشيد من ضبط 24 طن قمح محلى أثناء تهريبهم من محافظة كفر الشيخ إلى محافظة الإسكندرية وتم مصادرة الكمية وتحرير محضر جنح بالواقعة ضد المتهم والعرض على النيابة العامة. 

 

كانت تعليمات وزير التموين بضروة التصدى بكل قوة لتهريب القمح من محافظة إلى محافظة أخرى وتشديد الرقابة على الطرق بين المحافظات لمنع تهريب القمح.


وبناء على تلك التعليمات أصدر  المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين  و محمد عبدالعال وكيل مديرية التموين بالضرب بكل قوة على يد من تسول له نفسه تهريب القمح أو الاتجار بقوت الشعب فى السوق السوداء.


تم تشكيل لجنة بمدينة رشيد برئاسة مفتاح عبداللطيف مدير الإدارة العامة للتجارة الداخلية  وجمعه الصوالحى - مدير إدارة تموين رشيد وضمت  الحملة برئاسه  احمد الشناط رئيس قسم الرقابة بإدارة تموين رشيد وبالاشتراك مع  فرحات بريك - مفتش التجارة الداخلية ومأمور الضبط القضائي 
وتمكنتةالحمفة من ضبط 24طن قمح قبل هروبهم من محافظة كفرالشيخ إلى الإسكندرية للبيع فى السوق السوداء وتحقيق مكاسب مادية من وراء ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.