الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. جهاز الأهلي يعاين ملعب حمادي العقربي قبل انطلاق مباراة الترجي

الجمعة 12/مايو/2023 - 09:27 م
جهاز الاهلي
جهاز الاهلي

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي في رادس، استعدادًا لمباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا.. جهاز الأهلي يعاين ملعب حمادي العقربي قبل انطلاق مباراة الترجي

 

وجاء تشكيل الترجي أمام الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي.خط الدفاع: محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة، خط الوسط: كوليبالي، محمد علي بن رمضان، معتز زدام، خط الهجوم: صابر بوقرين، رشاد العرفاوي، محمد علي بن حمودة.

 

بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، كهربا.


 

يعد ملعب "رادس" وش السعد على النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا، فقد حقق الأحمر نتائج إيجابية على أرضية ملعب الترجي، ولهذا السبب يستبشر جمهور الأهلي، بإقامة مباريات فريقهم على هذا الملعب.

 

خاض الأهلي 12 مباراة على ملعب رادس، تمكن من الفوز في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 آخرين، ولم تحسم نتيجة التعادل أي مواجهة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب.


 

كما أن المارد الاحمر شارك في 3 نهائيات على هذا الملعب، منهم نهائي أمام فريق الصفاقسي التونسي عام 2006، وفاز بشق الأنفس وخلال الدقائق الأخيرة بنتيجة هدف دون رد، في واحدة من أصعب البطولات التي حققها الفريق، ونهائيين أمام فريق الترجي، فازفي واحدة عام 2012، وخسر الأخرى عام 2018، بنتيجة 3 أهداف نظيفة.