الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

الجمعة 12/مايو/2023 - 05:58 م
الوداد
الوداد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي مساء السبت 13 مايو 2023، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الوداد وصن داونز والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الوداد ضد صن داونز 


ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية 

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي، مع الفائز من مباراة الأهلي والترجي التونسي  المقرر لها اليوم في تمام العاشرة مساء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الوداد ضد صن داونز

 

تنقل أحداث مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد وصن داونز يرقبان مباراة الأهلي ضد الترجي
 

الوداد .. يترقب الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر لها اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الوداد .. ويواجه الفائز من مباراة المارد الأحمر والترجي التونسي بنصف النهائي، الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريقي الوداد وصن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الوداد .. وتقابل الأهلي المصري والوداد العام الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهى بفوز الفريق المغربي والتتويج بالبطولة، بعد تخطي الأحمر بثنائية دون رد على ستاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

الوداد .. يلتقي الوداد البيضاوي المغربي مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 

الوداد .. وتأهل فريق الوداد المغربي، لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا ، وذلك بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، على ملعب "محمد الخامس"، فى إياب دور ربع نهائي البطولة.

 

الوداد .. وأنتهي الوقت الأصلى للمباراة بفوز الوداد، بهدف دون رد ، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، بسبب أنتهاء لقاء الذهاب بنفس النتيجة لصالح سيمبا، وجاء هدف المبارة الوحيد عن طريق المهاجم بولي سامبو فى الدقيقة 24، من ضربة رأسية شباك حارس الفريق التنزاني.


 

دوري أبطال أفريقيا .. وفي ذات السياق ويسعي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، حيث طالب السويسرى مارسيل كولرالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اللاعبين بالحفاظ على شباك المارد الأحمر "نظيفة"، دون أهتزاز الشباك أحد أهم مقومات الصعود لنهائى البطولة.

 

دوري أبطال أفريقيا .. أما صاحب الأرض؛ فيأمل في إنهاء المباراة علي ارضة ووضع قدم في المباراة النهائية؛ حيث يدخل فريق الترجي المباراة وسط حرمان من الجمهور؛ وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الترجي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

دوري أبطال أفريقيا .. وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.