الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجوم الإعلام الرياضي عن واقعة أيمن يونس: "مهزلة"

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 02:51 م
ابراهيم فايق
ابراهيم فايق

أبدى نجوم الإعلام الرياضى غضبهم الشديد نحو ما تعرض له أيمن يونس رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وأكد الجميع على ضرورة احترام رموز الأندية، كما أكدوا على رفضهم لتلك الواقعة.

وقال الإعلامي ابراهيم فايق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "حزين لما حدث للكابتن أيمن يونس، وهناك طرق كثيرة للتعبير عن الرأي الغاضب ليس من ضمنها العنف.. تفريغ الرياضة من مضمونها واستخدام مصطلحات البلطجة والضرب كمصطلحات دالة على  القوة والسيطرة والرجولة هي ما أوصلتنا لهذه الواقعة.. ورغم بشاعتها إلا انها لا تعبر عن جمهور الزمالك الحقيقي".



كما أبدى الإعلامي كريم خطاب غضبه تجاه هذا الاعتداء، قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي "تويتر": "اللى حصل وبيحصل مع كابتن ايمن يونس ده قلة أدب .. كل الدعم لرموز الزمالك المحترمين".



ولم يصمت المحلل خالد بيومي عن تلك الواقعة، بل عبر عن اعتراضه على ماحدث، وغرد هو الآخر عبر "تويتر"، وقال: "ماحدث مع كابتن ايمن يونس مهزلة".



وكان رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، قد تعرض للاعتداء من قبل عدد من جماهير القلعة البيضاء التى طالبته بالرحيل عن إدارة النادي، وذلك عقب صلاة الجمعة.

وسادت حالة من الغضب على كل محبى نادي الزمالك، بسبب قرارات اللجنة المؤقتة في الأيام الأخيرة، خاصة بعد فشل تلك اللجنة في إتمام الصفقات التى يحتاج لها الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد وكان أبرزها علي غزال وأمير عادل.