السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

اتحاد أسواق المال العربية يكرم مجموعة مباشر المالية فى مؤتمره السنوى

الخميس 11/مايو/2023 - 10:27 م
خلال التكريم
خلال التكريم

كرم اتحاد اسواق المال العربية شركة مجموعة مباشر المالية في مؤتمره السنوى  وتسلم الجائزة عن مجموعة مباشر المالية، عاصم البصال، الرئيس التنفيذي لشركة مباشر ميديا.

وشاركت "مباشر" باعتبارها راعياً ذهبياً في المؤتمر، وعقدت خلاله اتفاقية مع الاتحاد وفنتك غلاكسي، لبناء مختبر ابتكار من خلال منصة عالمية تغذي الابتكار المفتوح في الخدمات المالية، وتحفيز التعاون في النظام البيئي

يذكر أن مؤتمر اتحاد أسواق المال العربية انعقد يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة العمانية، مسقط، واستمر لمدة يومين، وتسلمت بورصة مسقط رئاسة الاتحاد. 

وأطلقت مجموعة مباشر المالية منصة "شركات مباشر" لسوق الشركات الخاصة، وتجمع في طياتها سوق الشركات الخاصة برمتها لتوفير معلومات موثوقة للشركات والمستثمرين، وكذلك تعامل آمن بتكنولوجيا "بلوك تشين"، فضلاً عن سيولة ودعم لتنفيذ المعاملات، بخلاف إعداد مجموعة من الشركات القوية لإدراجها في أسواق الأوراق المالية.

وتُعد مجموعة "مباشر" تكتلاً إقليمياً لشركات تكنولوجيا ومعلومات مالية، تأسست 2006 وتقدم خدمات الوساطة الإقليمية والدولية في الشرق الأوسط للمؤسسات الاستثمارية والمستثمرين الأفراد.

إضافة إلى اضطلاعها بأكبر تغطية للإعلام المالي والبيانات والتحليلات لشركات القطاع الخاص والمُدرجة في السوق الأوسط، وتقدّم "مباشر" هذه التغطية من خلال مجموعة من حلول المنصات لربط المستثمرين والشركات والمهنيين الماليين لدعم اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.

وتملك "مباشر" مكاتب عمليات رئيسية في كلٍّ من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.