السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هددها بإخبار زوجها بعلاقتهما المحرمة.. فأجبرته على ارتداء قميص نوم

الخميس 11/مايو/2023 - 10:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"انتقام امرأة".. لم تستطع امرأة الرضوخ لتهديدات عشيقها السابق الذي ارتبطت به بعلاقة محرمة بالرغم من زواجها، وعندما قررت الابتعاد عنه هددها وابتزها بصور وفيديوهات مخلة لها.

 

 

هددها العشيق بفضحها وإخبار زوجها بكل شيء، في حالة إذا لم تذهب إليه لممارسة الجنس مرة أخرى، فلم تجد مفرًا للتخلص من تهديداته سوى بمحاولة كسر عينه وإذلاله وترهيبه حتى لا يفكر ولو للحظة لفضح أمرها.

 

 

استعانت بشقيقيها وصديقيه، الذين تمكنوا من خطفه من أمام منزله بامبابة، حيث دفعوه داخل سيارة وذهبوا به إلى شقة سكنية بمنطقة عين شمس.

 

 

وهنا جاء موعد الانتقام، حيث اشترك الجميع في تلقينه علقة ساخنة ثم أجبروه على خلع ملابسه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 20 الف جنيه، ثم جاءت اللحظة الحاسمة لضمان سكوته وعدم إبلاغه عنهم.

 

 

حاولوا كسر عينه بإجباره على ارتداء قميص نوم، عقب تعديهم عليه بالأسلحة البيضاء، وقاموا بتصويره فيديو، ثم تركوه يعود لمنزله بعدما هددوه بفيديو فضيحته بقميص النوم وإيصالات الأمانة.

 

 

لكن العشيق لم يتحمل ما حدث له، فسارع بالتوجه إلى قسم شرطة امبابة، وقدم بلاغ يروي فيه تفاصيل ما تعرض له، ليتم القبض على المتهمين وتباشر النيابة التحقيق.