الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي يتلقي ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 11/مايو/2023 - 06:32 م
الترجي
الترجي

موعد مباراة الاهلي والترجي.. يغيب عدد من لاعبي الترجي عن لقاء النادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، ولن يتمكن نبيل معلول مدرب نادي الترجي التونسي من الاستعانة بخمس لاعبين خلال المباراة.

 

الترجي يتلقي ضربة قوية قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

ويغيب عن نادي الترجي كل من:

حارس المرمى معز بن شريفية بسبب الإصابة.
غيلان الشعلالي بسبب الإصابة.
حمدو الهوني بسبب الإصابة.
رياض بن عياد بسبب الإصابة.
هاني عمامو بسبب الاصابة.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 
 

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي المارد الأحمر، المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساءً، يوم الجمعة المقبل، بإستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسي لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.


 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وشهدت قائمة الأهلي ضد الترجي، تواجد محمود متولي بشكل طبيعي بعدما أثار قلق الجماهير بعد سقوطه بشكل مفاجئ عقب نهاية مباراة بيراميدز، بالإضافة إلى استمرار ياسر إبراهيم في قائمة الفريق الأحمر.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبي،  خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.
 


موعد مباراة الاهلي والترجي.. وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وخاض الفريق مرانه الأول في تونس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر أمس الأربعاء، على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي.


 

موعد مباراة الاهلي والترجي.. وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الترجي.


 

فيما خاض ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات قوية، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب التدريب، تحدث خلالها في الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة الفريق أمام الترجي.