الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان في صدارة محركات البحث

الخميس 11/مايو/2023 - 03:48 م
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان.. تصدر الفنان محمد رمضان، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد نجاح الكبير الذي حققه فيلم "هارلي" الذي يعرض حاليا ضمن أفلام عيد الفطر.

 

محمد رمضان في صدارة محركات البحث


بلغت إيرادات فيلم "هارلي" أمس مبلغ 194،350 جنيها، ليحتل المركز الثاني وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته فى مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات.

 

فيلم "هارلي"، تدور أحداثه حيث يعود هارلي، مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

 

فيلم "هارلي"، بطولة الفنان محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، تأليف محمد سامي، محمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير.


وكان محمد رمضان حقق نجاحاً كبيراً في مسلسل “ جعفر العمدة” الذي شارك في سباق المارثون الرمضاني الماضي.


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


ومن جانب أخر، تصدر المحكمة الاقتصادية، حكمها في استئناف الفنان محمد رمضان على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديب.


وبوقت سابق كانت قد أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قرارًا يفيد بـ تغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألزمته بـ سداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.


كما قضت المحكمة الاقتصادية بـ فرض الدعوى المقابلة لدعوى عمرو أديب، حيث جاء ذلك عقب أن قررت جهات التحقيق إحالة العرائض المقدمة من قبل الإعلامي ضد الفنان محمد رمضان، إلى محكمة الجنايات.

 

محمود حميدة بعد واقعة فيلم "هارلي": مش هشتغل مع محمد رمضان تاني
 

 

كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل أزمته مع الشركة المنتجة لـ فيلم "هارلي"،  مؤكدًا أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ولن يعمل مع الشركة مرة أخرى.

 

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج" ET بالعربي" عن مشاركته في فيلم هارلي:" هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروطا في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور".

 

وتابع محمود حميدة:" ورغم ذلك الشركة أخلت بالعقد وأعتقد أن هناك تعمدا لا أعلم الدافع ورائه، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليس لهما أي علاقة بالأمر، بل وأعتقد أنهما مستاءين بما حدث، ولن أعمل مع محمد رمضان مرة أخرى".