الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي كساب تتصدر محركات البحث لهذا السبب

الخميس 11/مايو/2023 - 12:39 م
مي كساب
مي كساب

تصدرت الفنانة مي كساب، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن تألقها في رمضان الماضي بمسلسل "جعفر العمدة"و مسلسل "اللعبة 3".

 

مي كساب تتصدر محركات البحث لهذا السبب

 

قالت مي كساب خلال لقائها في برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، المذاع عبر شاشة MBC :“تجربة طبعا بالنسبة لي مميزة جدا وعزيزة على قلبي لأن هي رجعتلي جمهوري الأطفال كمان لأن أنا الجمهور ده بيعني لي الكتير، إنك تأثر في طفل بيعني لي الكتير”.

 

وكانت روجت مي كساب عن ظهورها على الهواء مباشرة، مع الفنانة منة فضالي في برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي الكبير مصطفى الأغا ويعرض من خلال شاشة mbc1 في تمام الساعه 12 بتوقيت السعودية.

 

مي كساب.. ليكون بذلك العمل الأول الذي يجمعهما من جديد بعد انتهاء جعفر العمدة، مؤكدة على سعادتها الكبيرة بالتعرف على أسرة البرنامج، وقضاء الوقت بصحبتهم.

 

مي كساب تتألق في مسلسل جعفر العمدة

 

مي كساب.. تحدثت الفنانة مي كساب عن تفاصيل مشهد “شبشب ثريا” في أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي عرضه في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.


وقالت مي كساب خلال تصريحاتها التلفزيونية:" مشهد شبشب ثريا كنت مرعوبة منه، من وهو على الورق كنت عارفة أنه تريند، واحنا بنصوره لما محمد رمضان قالي الجملة بتاعت شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع".

 

وتابعت: "أنا كانت دموعي عايزة تنزل، لأن احنا بلغة المسرح عارفين أن دا بيغازل الجمهور يعني، فهو رمى الجملة دي للجمهور عشان يقولهم أن شبشب ثريا تريند وفعلا طلع تريند".

 

مي كساب.. سبق وجهت الفنانة مي كساب، رسالة للجمهور ولأسرة مسلسل جعفر العمدة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتبت مي كساب، قائلة :"ألف حمد وشكر لله العلي الكريم علي النجاح الكبير شكرًا للجمهور الكريم علي كل الحب والتقدير والشكر الكبير للمخرج العظيم محمد سامي سبب النجاح الكبير ده لينا كلنا مخرج الشعب وشكرًا للنجم الكبير الجدع صاحب الموهبة الكبيرة المنفردة محمد رمضان واحد بس مالوش مثيل شكرًا لكل طاقم العمل أمام الكاميرا وخلفها من أحسن وأحب الناس إلي قلبي".

 

وتابعت مي كساب، قائلة: "مبروك علينا النجاح وأخيرا شكرا للمنتج الكبير الواعي المثقف محمد السعدي وكل العاملين بالشركة المتحدة وشركة ميديا هب وشكرًا للصحفيين والنقاد الكبار اللي دعمونا جمهوري الحبيب شكرًا من كل قلبي ويارب كل سنه مع بعض نمتعكم ونكون عند حسن ظنكم".

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مي كساب.. يشارك في مسلسل جعفر العمدة مجموعة من الفنانين أبرزهم محمد رمضان، مي كساب، زينة، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، هالة صدقي، طارق النهري، منذر ريحانة، جوري بكر، أحمد عبد الله، مجدي بدر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق.