الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان ومحمد سامي ثنائي لن يكرر

الخميس 11/مايو/2023 - 10:43 ص
محمد رمضان ومحمد
محمد رمضان ومحمد سامي

محمد رمضان.. تصدر إسم الفنان محمد رمضان ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، ويظل رمضان حديث السوشيال ميديا دائماظن خاصة بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة” والتي تعون فيه مع المخرج محمد سامي، وفي هذا التقريرر نكشف أبرز أعمال محمد رمضان مع المخرج محمد سامي.

 

محمد رمضان ومحمد سامي ثنائي لن يكرر

 

تعاون النجم محمد رمضان مع المخرج محمد سامي في مسلسل الأسطورة والذي عرض في رمضان 2016 وضم نخبة كبيرة من النجوم وعلي رأسهم محمد رمضان وياسمين صبري وفردوس عبد الحميد وكانت تدور أحداث في إطار الأكشن والأثارة حول تاجر سلاح يكمل مسيرة شقيقه الأكبر بعد وفاته غدرا.

 

مسلسل البرنس
 

كما تعاون النجم محمد رمضان مع المخرج محمد سامي في مسلسل "البرنس" والذي عرض في شهر رمضان الكريم في عام 2020 وكان يشاركه البطولة أحمد زاهر ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وروجينا وغيرهم من النجوم.

 

جعفر العمدة

وحقق نجاحا كبيرا معا وأخرهم مسلسل “ جعفر العمدة” الذي شارك في سباق المارثون الرمضاني الماضي.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

وأعلن محمد رمضان في أحد تصريحاته التبلفزيونية عنه يحضر إلى مسلسل رمضان 2024 من الأن مع المخرج محمد سامي قائلا:"شغالين حاليا على فكرة مسلسل رمضان 2024 هايكون من تأليف وإخراج محمد سامى أيضا".

 

وبعيدا عن الأعمال الدرامية تعاون النجم محمد رمضان مع المخرج محمد سامي في فيلم "جواب اعتقال والذي عرض في عام 2017 والذي ضم نخبة كبيرم من النجوم من أبرزهم صبري فواز وسيد رجب ودينا الشربيني وميدو عادل وغيرهم

 

أما عن الغناء فتعاون الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي  في أغنية "رايحين نسهر" والتي تم طرحها في عام 2020 علي موقع يوتيوب.

 

تأييد تغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه في قضية سب وقذف عمرو أديب

 

قضت المحكمة الاقتصادية، أمس الأربعاء برفض استئناف الفنان محمد رمضان على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديب، وتأييد الحكم.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة أصدرت في وقت سابق، قرارًا يفيد بـ تغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألزمته بـ سداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.

 

كما قضت المحكمة الاقتصادية بـ فرض الدعوى المقابلة لدعوى عمرو أديب، حيث جاء ذلك عقب أن قررت جهات التحقيق إحالة العرائض المقدمة من قبل الإعلامي ضد الفنان محمد رمضان، إلى محكمة الجنايات.

وذكرت التحقيقات في تلك الواقعة أن الفنان محمد رمضان تعمد إزعاج الإعلامي عمرو أديب، من خلال إساءته استخدام أجهزة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت الخلافات بين محمد رمضان وعمرو أديب، عندما ظهر الأخير وهو ينتقد رمضان عقب نشره مقطع فيديو على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهر من خلاله وهو يلقي العديد من الدولارات في المياه عندما كان مستلقيًا في حمام السباحة.

 

وانتقد الإعلامي عمرو أديب محمد رمضان قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون".