الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن شاكوش يتجاهل أزمته مع زوجته ريم طارق

الأربعاء 10/مايو/2023 - 09:17 م
حسن ساكوش
حسن ساكوش

شارك المطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور عدد من الصور أثناء تواجده في إحدى الدول الأجنبية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ونشر حسن شاكوش الصورة له وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله دائمًا وأبدًا".

 

 

أثارت أزمة حسن شاكوش جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي جميعها، وسببت تلك الأزمة حيرة بين الجمهور منهم من يتضامن مع ريم ومنهم في صف "شاكوش" ويتظر البعض ظهور الحقيقة.

 

وخلال الساعات السابقة كشفت ريم وطليقها بعض الأسرار التي تم اسدال الستار عليها منذ زمن بعيد، وتوقف حسن شاكوش عن الحديث قائلًا:"هي على ذمتي لسه عشان كدا مش هتكلم".

 

ولكن ظهر طرف جديد بالأزمة ليروي لنا خلافات ريم مع طليقها، وكشفت أيضًا خلال حديثها عن مايدور بين شاكوش وزوجته ريم حاليًا وهو تسجيل صوتي قامت ريم بإرساله لها باعتبارها صديقتها على حد قولها .

 

وظهرت صديقة ريم عبر تطبيق التيك توك تتحدث عن أزمتهما ونشرت مقطع صوتي له كان قد أرسله لريم صديقتها وهي من قامت بإرساله لها لتفضح أمره قائًلا به:"أنتي مخسرتيش حاجة أنا مدمرتش حياتك زي مابتقولي..أنا واخدك مدام يعني مش أنسة وأنا هدمرلك حياتك.. لأ أنا واخدك مدام وحياتك خربانة كدا كدا". 

 

وكشفت نهى الجندي، محامية متخصصة في الشؤون الأسرية عن أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، عن العقوبة المنتظرة لهما حال ثبوت تهمتي التزوير، وذلك بعد الحديث عن تزوير حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في أوراق زواجهما والمحررات الرسمية.


وقالت "الجندي" في تصريحات لـ"مصر تايمز":"إن العقوبة المنتظرة لشاكوش وريم زوجته في حالة ثبوت تهمة التزوير في أوراق زواجهما والمحررات الرسمية؛ ستصل عقوبتهم لـ 10 سنوات حبس".

 

وأضافت "الجندي":"أنه طبقًا للمادة 212 و211 فإنه في حين تزوير محررات رسمية تحمل شعار الجمهورية من حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أو من موظف حكومي أو مواطن، سيعاقب مدة لا تقل عن 10 سنوات، وفي حالة علم المأذون بحالة التزوير أو إخفاء أن الزوجة بكر أو ثيب، يصبح شريكًا معهما وطرفًا ثالثًا، وسيحرك السجل المدني بمحكمة الأسرة دعوى بكشف البيانات والأوراق التي تخص الطرفين لمعرفة وجود حالة تزوير من عدمه".

 

وقال أحمد خليل، طليق ريم زوجة شاكوش ن ريم، ليست بكر رشيد، وتساءل كيف يكون هذا وقد استمرت علاقتنا الزوجية لعام كامل، تخللها حصولي علي حقوق نص عليها الشرع.

 

ويذكر أن أثناء عقد قران حسن شاكوش وريم طارق، فى مطلع شهر مارس الماضي، قال حسن شاكوش، نصًا :"زواج الأنسة ريم طارق، البكر الرشيد زواجًا شرعيًا موافى لكتاب الله وسنه رسول الله".

 

ورد عليه والد ريم طارق، قائلًا :"إنى استخرت الله تعاله وزوجتك موكلتى وحبيبتى وقرة عينى البكر الرشيد ريم طارق".