الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يودع بوسكيتس بعد إعلان رحيلة عن صفوف برشلونة

الأربعاء 10/مايو/2023 - 08:22 م
 بوسكيتس
بوسكيتس

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس، بعد إعلانه انتهاء مسيرته مع الفريق الكتالوني، في نهاية الموسم الحالي.

ميسي يودع بوسكيتس بعد اعلان رحيلة عن صفوف برشلونة 

 

وقال ميسي عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "في الملعب أنا دائما رقم 5 ولكن في الواقع كلاعب وكإنسان أنت رقم 10. أتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة ودائما ، من أجل أنت وعائلتك بأكملها".

 

واختتم: "شكرا لما يحدث في الملعب وخارجه ، لقد أمضينا لحظات عديدة معًا ، العديد من اللحظات الجيدة وحتى بعض اللحظات المعقدة.. ستبقى إلى الأبد!".

 

بوسكيتس يشعل صراع صفقات الدوري السعودي بعد رحيله عن برشلونة

 

بوسكيتس .. كشفت تقارير صحفية عن العروض المقدمة من أندية الدوري السعودي لضم سيرجيو بوسكيتس بعدما أعلن نادي برشلونة رحيله بشكل رسمي.

 

بوسكيتس.. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" انه يوجد صراع ثلاثي سعودي بين النصر والهلال والشباب للحصول على خدمات بوسكيتس، بتواجد وكيله في الرياض حاليًا لمناقشة العروض المطروحة على الطاولة.

 

بوسكيتس.. ويعتبر الدوري السعودي في الوقت الحالي هو الوجهة الأقرب للاعب الوسط المخضرم، لكن لا يمكن استبعاد فكرة انتقاله إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي.


 

بوسكيتس.. وأعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، بالتزامن مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، دون التوصل لاتفاق بتمديده.

 

بوسكيتس.. واستمرت رحلة سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة على مدار 15 عامًا، كانت حافلة بالتألق والألقاء، ويمتلك لاعب الفريق الكتالوني، ارقام قياسية تسجل في التاريخ وجاءت كالاتي:


-3 دوري ابطال أوروبا 
-3 كأس العالم للأندية 
-8 الدوري الاسباني 
-3 كأس السوبر الأوروبي 
-7 كأس الملك 
-7 كأس السوبر الاسباني

 

 

بوسكيتس يكتب السطر الأخير مع برشلونة
 

بوسكيتس .. ونشر برشلونة مقطع فيديو قصير عبر حسابه على تويتر، يودع من خلاله بوسكيتس بعد لحظاته الأسطورية داخل النادي.

 

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي: "سيرجيو بوسكيتس سيرحل عن الفريق في نهاية شهر يونيو المقبل، بعد عدم التوصل لاتفاق بتمديد عقده الحالي الذي ينتهي مع نهاية الموسم".

 

وأضاف البيان: "النادي يتمنى لقائده التوفيق في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، ويشكره على ما قدمه بقميص برشلونة داخل ملعب كامب نو"

 

وتحدث بوسكيتس أثناء الفيديو: قائًلا "مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق، خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي".

 

وأكمل: "لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي، لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي".

 

وأختتم حديثه قائلاً : "لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرًا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني".

 

ومن جانب أخر، أشارت تقارير صحفية أن سيرجيو بوسكيتس ستكون وجهته المقبلة  هي نادي الهلال السعودي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد توصله لاتفاق مبدئي مع مسؤولي الزعيم خلال الفترة الأخيرة، ليزامل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان اسمه مرطبت بنفس الفريق الساعات الماضية.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تأكيد انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي لمزاملة منافسه على مر التاريخ كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي.

 

الفرنسية: الصفقة تمت.. ميسي في الهلال السعودي الموسم المقبل

 

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" أمس الثلاثاء، أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي سينتقل إلى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويقترب عقد ميسي من الانتهاء مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، مع عدم رغبة الأرجنتيني في تمديد العقد لموسم أو موسمين آخرين ويبحث البرغوث عن مغامرة أخرى.
 

وقالت الوكالة الإخبارية،  أن العقد الذي سينتقل به ميسي إلى الهلال السعودي "هائل" و"إستثنائي" في الوقت الذي اكتفى فيه نادي باريس سان جيرمان بالتأكيد على أن تعاقد ميسي ساري حتى 30 يونيو المقبل.
 

وكانت تقارير صحفية قد أفادت على مدار الأيام الماضية أن عقد ميسي مع الهلال سيكون مقابل 400 مليون يورو سنويًا، من أجل إحضار البرغوث إلى السعودية وخلق حالة تنافسية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي.

 

إنريكي يقترب من تدريب الهلال السعودي


من ناحية أخرى، ذكر تقرير إخباري أن نادي الهلال السعودي اقترب من التوقيع مع لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني ولفريق برشلونة.

 

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء :"كشفت مصادر خاصة اقتراب نادي الهلال من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا ومدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، لقيادة الأزرق تزامناً مع اقتراب "الزعيم" من حسم صفقة أسطورة كرة القدم حامل لقب كأس العالم ليونيل ميسي".
 

ويعد إنريكي أحد الخيارات التدريبية المهمة لدى الهلال وأحد المدربين الذين حققوا مع برشلونة، بقيادة ميسي، الخماسية في عام 2015.
 

وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي يعد الخيار الأول والمفضل لدى إدارة فهد بن نافل لاستقطابه في الصيف.

 

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي ينظر بعين الاعتبار خلال الأيام الحالية في صفقة الانضمام لنادي الهلال، حيث تلقى قائد منتخب الأرجنتين عرضاً من الهلال بقيمة نحو 320 مليون جنيه إسترليني سنوياً ظل مطروحاً على الطاولة منذ أكثر من شهر، لكنه لا يتسرع في قبوله، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".
 

وأبلغ والد ميسي، خورخي بالفعل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يرغب في قبول عرضهم بالتجديد لعام آخر لأنه لا يزال غير مقتنع بمشروعهم الرياضي، حسب ما أشار إليه التقرير.