الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد عبدالعزيز: كنت متردد في البداية من المشاركة في "سره الباتع" بسبب الدور

الأربعاء 10/مايو/2023 - 08:00 م
 احمد عبدالعزيز
احمد عبدالعزيز

قال الفنان احمد عبدالعزيز، إنه شعر بالخوف عندما قرأ شخصيته في مسلسل "سره الباتع"، وأبلغ المخرج خالد يوسف برفضه، لكن المخرج خالد يوسف أقنعه في النهاية.


وأضاف عبدالعزيز، في تصريحات تليفزيونية، أن الشخصية خوفتني، وخالد قالي تعالى بس نقعد ونتكلم، وقالي انا مصدوم انا كنت متصور انني اذا عرضت عليك اختيار اي شخصية ستختار شخصية الحاج شهاب".


وأوضح: أن الذي كان يشعر بالقلق من شخصية الحاج شهاب، هو أنه لم يكن يرى الابعاد الانسانية الخاصة بالدور، فالابعاد الانسانية هي التي تميز الانسان عن غيره، فأي شئ يقوم به الانسان يكون بسبب دوافع لديه.
واشار احمد عبدالعزيز، أنه كان متردد في البداية من  المشاركة في مسلسل "سره الباتع"، لكنه اقتنع بالدور وبدأ التحضير للشخصية، مضيفا أنه ظل يبحث في ذاكرته عن الشخصيات التي تشبه الدور في طباعها، حتى وجد شخصيات كثيرة وان الحاج شهاب موجود بكثرة في ذاكرته.


واكد انه يرى ان شخصية الحاج شهاب هو شخصية تبحث عن مصلحتها، فمن الممكن يكون شرير، فالغاية لديه تبرر الوسيلة، ووسيلته كانت شر لأنها تتعارض مع مصالح الاخرين، مشيرا أنه كان يحب سيدة يحبها ابنه في نفس الوقت، فهو ليس لديه مانع أن ينهي حياة ابنه من اجل نفسه.