الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

علي معلول في ضيافة برنامج "معكم" مع مني الشاذلي الليلة

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 01:12 م
علي معلول
علي معلول

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي علي معلول نجم النادي الأهلي، في برنامجها "معكم" المذاع عبر قناة CBC الفضائية، اليوم الجمعة في تمام الساعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتبر علي معلول واحد من أكثر لاعبى الأهلي قبولًا لدى الجماهير الحمراء، حيث تمكن "معلول" من حجز مكانة كبيرة في قلوب جماهير الأهلي، التى تعطيه كمًا كبيرًا من الاحترام والتقدير منذ مجيئه للقلعة الحمراء، وذلك بسبب اجتهاده ومستواه الرائع داخل المستطيل الأخضر.

وكان معلول قد صرح من قبل خلال مكالمة هاتفية على قناة "أون تايم سبورتس"، وقال: عقدي مع الأهلي ينتهي في عام 2022 ولدي وكيل هو المنوط به دراسة العروض وشؤون العقد وكل تلك الأمور أما أنا أركز مع فريقي في الملعب فقط".

وأضاف: "أحترم مدة العقد ولو هناك أي شيء أو قرار من النادي برحيلي فهذا قرار النادي أولا وأخيرا وأنا أتحدث هنا بشكل عام أن أي لاعب مصيره في يد ناديه".

وأكمل: "أنا سعيد في الأهلي والمال جيد وبالتأكيد كل لاعب يريد حصد الأموال ولكن هناك أشياء أخرى تستطيع الفوز بها فالأموال ستأتي مهما حدث، وحب الجمهور شيء هام".

وأضاف: "عروض الاحتراف؟ أحب الأهلي وجماهيره وكل شيء في النادي، بالتأكيد كل لاعب يكون لديه طموح حتى لو لن يحققه ولكن يجب أن يكون لدينا طموح"