الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

فحص كاميرات المراقبة بمحيط التعدي على رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك لتحديد المتورطين.. وممدوح عباس يندد بالاعتداء.. ونجوم الإعلام الرياضي عن الواقعة: "مهزلة"

الاعتداء على أيمن
الاعتداء على أيمن يونس

تعرض أيمن يونس، رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، للاعتداء من قبل عدد من جماهير القلعة البيضاء التى طالبته بالرحيل عن إدارة النادي، وذلك عقب صلاة الجمعة.

 

وأكد مصدر أمني، تشكيل فريق بحث جنائي لملاحقة المتهمين بالاعتداء على أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، عقب صلاة الجمعة بمدينة السادس من أكتوبر، والبدء في معاينة مكان الحادث، وتحريز بقايا زجاج سيارته الذي تهشم بعد إلقاء الطوب والحجارة عليه من مجهولين.

 

وأوضح المصدر، بدء فحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المسجد؛ لتحديد هوية المتهمين، تمهيدًا للقبض عليهم، وتقديمهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم، مضيفًا أن الكاميرات أظهرت 3 أشخاص يلقون الحجارة على "يونس" داخل سيارته.

 

ومن جانبه ندد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بالاعتداء على أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي بالزمالك، التي تعرض لها عقب صلاة الجمعة ، اليوم، مؤكدا على أهمية الدور الذي يؤديه أيمن يونس في القلعة البيضاء خلال إدارة المرحلة الصعبة الحالية للعبور بنادي الزمالك من الأزمات التى خلفها مجلس مرتضى منصور.

 

وأكد ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، ثقته في الأجهزة الأمنية، وقدرتها على القاء القبض على مرتكبي واقعة الاعتداء على أيمن يونس، كما كلف مستشاره القانوني بمساندة ايمن يونس في تقديم أى دعاوى أو بلاغات تتعلق بواقعة الاعتداء عليه

 

أبدى نجوم الإعلام الرياضى غضبهم الشديد نحو ما تعرض له أيمن يونس رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وأكد الجميع على ضرورة احترام رموز الأندية، كما أكدوا على رفضهم لتلك الواقعة.


وقال الإعلامي ابراهيم فايق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "حزين لما حدث للكابتن أيمن يونس، وهناك طرق كثيرة للتعبير عن الرأي الغاضب ليس من ضمنها العنف.. تفريغ الرياضة من مضمونها واستخدام مصطلحات البلطجة والضرب كمصطلحات دالة على  القوة والسيطرة والرجولة هي ما أوصلتنا لهذه الواقعة.. ورغم بشاعتها إلا انها لا تعبر عن جمهور الزمالك الحقيقي".

 

كما أبدى الإعلامي كريم خطاب غضبه تجاه هذا الاعتداء، قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي "تويتر": "اللى حصل وبيحصل مع كابتن ايمن يونس ده قلة أدب .. كل الدعم لرموز الزمالك المحترمين".