الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القصة كاملة لخناقة "روقا" مع مشجع الزمالك

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:54 ص
روقا
روقا

حرص محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توضيح تفاصيل المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين أحد مشجعي الزمالك، أثناء مباراة بروكسي، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

 

القصة كاملة لخناقة "روقا" مع مشجع الزمالك

 

وقال روقا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "توضيح للجميع، أنا لم أدخل في شجار مع أحد مشجعي الزمالك، أنا تعرضت للسب من قبل المشجع".


وأضاف: "ديني وتربيتي منعاني من الرد عليه، وطلبت منه الصمت فقط، أقسم بالله لم يحدث أي ألفاظ أو إهانات من جانبي".

 

القصة كاملة لخناقة "روقا" مع مشجع الزمالك

وتأهل فريق الزمالك إلى الدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز الصعب التي حققه على حساب بروكسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما امس باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.

 

و تقدم كامل أحمد لاعب فريق بروكسي بالهدف الأول في الدقيقة (7)، ونجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، كما أحرز أحمد جمعة الهدف الثاني لفريق بروكسي في مرمي الزمالك بالدقيقة (56)، نجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التعادل للزمالك بالدقيقة (78)، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بالدقيقة (99)و  في الشوط الإضافي الأول.

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، يوم السبت الموافق 13 من مايو ، في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 25 مباراة، سجل الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 7 وسقط في 6، واحرز لاعبي الأبيض 37 هدف فيما استقبل 24 هدف.

 

بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء، حقق الفوز في 5، وتعادل في 11 وسقط في 9، وسجل لاعبيه 24 هدف واستقبل 29 هدف.

 

"ليه بتستفزوا جمهور الزمالك".. مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة

 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، كما وجه رسالة نارية إلى حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، "الزمالك اعتذر عن المشاركة، في السوبر، لأن الموضوع زاد عن حده، اتحاد الكرة دخل في معركة مع الزمالك من البداية، الموضوع ليس كهربا فقط، ولكن البداية كانت بوقف قيد 3 لاعبين بدون وجه حق وأنا رايح اتحاد الكرة اتحايل عليهم وهما بعنجهية بيرفضوا، أنت معين مش منتخب عشان تعمل معانا كده وتحرمنا من 3 لاعبين مؤثرين في أفريقيا".


 

وأضاف مرتضى منصور، "حازم إمام عامل نفسه زملكاوي، وجمال علام عامل نفسه زملكاوي، ومحمد بركات عامل نفسه زملكاوي، مفيش حد فيهم بيقف مع الزمالك.. اتحاد الكرة هو اللي بوظ مباراة السوبر بالمحاباة للنادي الأهلي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "حازم إمام بيقول مالكش دعوة بعقوبة كهربا، طيب ليه لم يصدر أي بيان من اتحاد الكرة، على تصريحات أحد الصحفيين بأن جمال علام، تواصل مع محمود الخطيب، وقال له (متشغلش بالك بعقوبة كهربا، احنا مش هنفذها إلا بعد السوبر)، انتوا ليه بتستفزوا جمهور الزمالك وتستفزونا كأعضاء مجلس إدارة؟".

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"

 

رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".