الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب تتصدر الترند بسبب "التاروت"

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:24 ص
مصر تايمز

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، محركات البحث الشهير “جوجل” في الساعات الماضية، بعد كشف كواليس تصوير فيلمها الأخير "التاروت"، إنتاج بلال صبري وإخراج ابرام نشأت، ويشارك في بطولة العمل كل من رانيا يوسف ومي سليم.

 

وتجسد سمية الخشاب لأول مرة شخصية قارئة تاروت تتنبأ بالعديد من الأحداث، ويتم التصوير في فيلا بمنطقة شبرامنت، ومن المقرر أن يتم التصوير في عدد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

 

وكشف المنتج بلال صبري أن بعض مشاهد فيلم  “التاروت”  أعيد تصويرها بعد أن اعترضت الرقابة على بعض المشاهد بسبب جرأتها، مما جعل الجهة المنتجة تقرر إعادة تصوير تلك المشاهد بطريقة أخرى.

 

وقال المنتج بلال صبري، إن التصوير سيعود الأسبوع المقبل بمشهدين رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم في إحدى المناطق بالفيوم.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت