الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طارق الشيخ يعتذر لجماهير نادي الزمالك بعد أغنية "القاضية ممكن"

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 12:25 م
طارق الشيخ
طارق الشيخ

اعتذر المطرب الشعبي طارق الشيخ لجماهير نادي الزمالك، وذلك عن غنائه أغنية "القاضية ممكن" خلال لقاءه بالأمس مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" خلال برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

واوضح طارق أن فكرة غناءه لأغنية "القاضية ممكن" كانت مفاجاءة بالنسبة له، وصرح أنه أوقف التصوير خلال الحلقة 3 مرات، وذلك لإنتمائه إلى نادي الزمالك، كما أضاف أن الأمر لم يتعدى الفكاهة فقط، واعتذر عن أى انزعاج  قد سببه لأى أحد.

وكتب طارق الشيخ عبر حسابه على "فيسبوك": " صباح الخير أخوات وحبايب طارق الشيخ، للتوضيح أغنية القاضية إللي غنتها في برنامج ابله فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالي ووقفت التصوير اكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتميله من طفولتي لحد الآن الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهه فقط واللي في القلب زمالك، وأرجوا تفهم الأمر بالصورة الصحيحة وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد أرجوا تفهم الموقف، اخوكم طارق الشيخ".

وفي سياق متصل، حملت "القاضية ممكن" ألحان أغنية "كتاب حياتي يا عين" لـ الفنان حسن الأسمر، كما تناولت الأغنية مجريات مبارة فريقي الأهلى والزمالك في نهائي بطولة أفريقيا، وتفاعل جمهور استديو أبلة فاهيتا مع الأغنية.